أخبار عاجلة
مشاهدة مباراة روما وبرايتون بث مباشر

مشاهدة مباراة روما وبرايتون بث مباشر

[ad_1]

مشاهدة مباراة روما وبرايتون بث مباشر

مشاهدة مباراة روما وبرايتون بث مباشر، في إطار منافسات مباراة الإياب من دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي 2023/2024.

وتأتي مواجهة اليوم ضمن منافسات مباراة الإياب من دور الـ 16 الخاص من مواجهات بطولة الدوري الأوروبي، ويحل نادي روما ضيفًا ثقيلا أمام نظيره نادي برايتون علي ملعب أستاد أميكس ستاديوم.

موعد مباراة مباراة روما وبرايتون في الدوري الأوروبي

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين روما وبرايتون، اليوم الخميس الموافق 14-03-2024 في تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 12:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة روما وبرايتون في الدوري أوروبي

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين روما وبرايتون، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث الدوري الأوروبي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 2 بتعليق صوتي باسم الزير، لنكون علي موعد لحضور مواجهه نارية بين الفريقين.

البث المباشر لمباراة روما وبرايتون اليوم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون، لمواجهة هامة في الدوري الأوروبي هذا الموسم، وذلك عندما يستضيف نادي روما، لحساب مباراة الإياب من منافسات دور الـ 16 من زمن مسابقة الدوري، بحثًا من كتيبة دانييلي دي روسي عن الفوز والتأهل لدور ثمن ما قبل النهائي من البطولة الأعرق في القارة العجوز.

مشاهدة روما وبرايتون بث مباشر بدون تقطيع

البث المباشر لمباراة روما وبرايتون اليوم، في إطار منافسات مباراة الإياب من دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي 2023/2024، علي أن نكون علي موعد مشاهدة مواجهة سهلة للذئاب، بعد حسم نتيجة لقاء الذهاب بنتيجة أربعة أهداف نظيفة.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *