أخبار عاجلة
حل سؤال الحلقة الرابعة من مسابقة طائر السعيدة 2024 وكيفية الاشتراك للفوز بجوائز مالية - خبرنا

حل سؤال الحلقة الرابعة من مسابقة طائر السعيدة 2024 وكيفية الاشتراك للفوز بجوائز مالية – خبرنا

[ad_1]

مسابقة طائر السعيدة من المسابقات اليمنية المشهورة التي تقدمها الإعلامية مايا العبسي في ريف اليمن، وتتمثل فكرة المسابقة في عرض مجموعة من الأسئلة من مجالات متنوعة على الجماهير، كذلك يتم ترك سؤال للمشاهدين في نهاية حلقة برنامج طائر السعيدة وهو سؤال من هو ويمكن حله من خلال الموقع الإلكتروني للمسابقة للفوز بجائزة مالية، فما هو حل سؤال الحلقة الرابعة من مسابقة طائر السعيدة 2024؟ سنجيب عن ذلك في هذا المقال.

سؤال الحلقة الرابعة من مسابقة طائر السعيدة

في نهاية الفقرات ببرنامج طائر السعيدة الذي يُذاع على قناة السعيدة اليمنية الفضائية تترك مقدمة البرنامج سؤال من هو للمتسابقين، وكان السؤال هو: قاضي وعالم ومفتي عربي حصل على ما يزيد عن ثلاثين إجازة، وله العديد من المؤلفات منها نظام القضاء في الاسلام، فمن هو؟ والإجابة الصحيحة على السؤال هي محمد العمراني.

والأشخاص الذين يجاوبون على سؤال الحلقة بشكل إلكتروني، وبذلك يدخلون في السحب على جائزة مالية يحددها برنامج طائر السعيدة، ويتم السحب بشكل عشوائي من أجل الإعلان عن الفائز، ويستمر ذلك على مدار ثلاثين حلقة خلال شهر رمضان المبارك، ويتابع البرنامج عدد كبير من الأشخاص من مختلف الدول العربية.

مواعيد عرض برنامج طائر السعيدة

يعرض البرنامج على قناة السعيدة اليمنية وتردد القناة هو 11098 على القمر الصناعي نايل سات، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت اليمن ثم تعاد الساعة الثالثة والنصف فجرًا ليتمكن الجميع من مشاهدة فقرات الحلقة سواء مباشرةً أو في الإعادة.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا - عالم التقنية

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا – عالم التقنية

[ad_1] أعلنت شركة جوجل عن خطة إغلاق خدمة البودكاست الخاصة بها Google Podcasts على مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *