أخبار عاجلة
أمازون روفوس: مساعد تسوّق جديد يعمل بالذكاء الاصطناعي - عالم التقنية

Insta360 X4: كاميرا 360 درجة بتقنيات مُحسّنة وجودة فائقة – عالم التقنية

[ad_1]

تُواصل شركة Insta360 ريادتها في مجال كاميرات 360 درجة، مُطلقةً أحدث إصداراتها X4 بمزايا مُحسّنة وجودة تصوير فائقة. تأتي الكاميرا الجديدة بتصميم مُشابه لسابقتها X3، مع عدستين واسعتي الزاوية، ولكن مع هيكل أكثر استطالة قليلًا.

تتميز X4 بحماية مُحسّنة للعدسات، حيث تأتي مع واقيات قابلة للإزالة لحماية العدسات من الخدوش والتلف، خاصةً في ظروف التصوير الصعبة.

كما تم تعزيز حماية منفذ USB-C وفتحة بطاقة الذاكرة بأغطية مُحكمة الإغلاق. ويدعم منفذ USB-C الآن سرعات USB 3.0 لنقل الملفات الكبيرة بسرعة أكبر.

تصوير مُتعدد الإمكانيات

تُقدّم كاميرا Insta360 X4 مجموعة واسعة من خيارات التصوير، بما في ذلك تصوير فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطار في الثانية، أو 5.7K بمعدل 60 إطار في الثانية.

كما تم تحسين تصوير الفيديو البطيء بدقة تصل إلى 4K، ووضع «Me Mode» لتصوير مقاطع فيديو تقليدية بدقة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية.

ذو صلة | كاميرا لايكا SL3.. كاميرا احترافية كاملة الإطار بقدرات مذهلة

تحتوي كاميرا Insta360 X4 على بطارية بسعة 2290 مللي أمبير في الساعة، أكبر بنسبة 67% من بطارية X3، مما يُتيح تصوير فيديو يصل إلى 135 دقيقة. كما تم تحسين أداء الكاميرا في ظروف الإضاءة المنخفضة عند التصوير بدقة 5.7K.

وتحتفظ كاميرا X4 بالعديد من المزايا الرائعة التي تميزت بها X3، مثل خاصية تثبيت الأفق 360 درجة للحفاظ على مستوى اللقطات بغض النظر عن طريقة حمل الكاميرا، بالإضافة إلى خاصية التثبيت المذهلة للصورة ومقاومة الماء حتى عمق 10 أمتار.

السعر والتوافر

تتوفر Insta360 X4 للطلب مُباشرةً من الشركة بسعر 499.99 دولار أمريكي، بزيادة 100 دولار عن سابقتها X3.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا - عالم التقنية

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا – عالم التقنية

[ad_1] أعلنت شركة جوجل عن خطة إغلاق خدمة البودكاست الخاصة بها Google Podcasts على مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *