أخبار عاجلة
وزير الشباب والرياضة القطري يعلن موعد بطولة كأس العرب 2025

وزير الشباب والرياضة القطري يعلن موعد بطولة كأس العرب 2025

[ad_1]

كشف الشيخ خليفة حمد بن أحمد آل ثاني وزير الشباب والرياضة القطري ،أن دولة القطرية تقترب بقوة من استضافة بطولة كأس العرب 2025.

وقال وزير الشباب والرياضة عبر قناة بي إن سبورتس:” نتخذ الخطوات الأخيرة لإقامة كأس العرب في قطر بشهر ديسمبر 2025 ،تحت مظلة الاتحاد العرب والاتحاد الدولي”.

وأضاف الشيخ حمد بن أحمد:” بطولة كأس العرب السابقة أقيمت تحت مظلة فيفا ،نظراً لأن البطولة كانت تسبق قطر لكأس العالم لذلك نحاول دائما أن تكون البطولة تحت مظلة الفيفا ،لأن قيمتها تزداد وتضمن لها النجاح “.

وحول مكان استضافة البطولة قال: “كقطري، أعلنت قطر رغبتها في استضافة نسخة 2025، لكن كنائب رئيس اتحاد عربي ليس هناك قرار واضح. لذا ننتظر من فيفا قرارا سريعا كون المنطقة تحتاج مثل هكذا بطولات. لعب البطولة تحت مظلة فيفا هو أحد أهم نجاحاتها”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بالاتفاق مع الاتحاد العربي اتفقوا على إقامة بطولة كأس العرب من جديد بعد نجاحه في النسخة الأخيرة بدولة قطر، في البطولة التي توج بها الجزائر على حساب تونس.

الجدير بالذكر أن قطر، استضافت النسخة الأخيرة من كأس العرب في 2021 لتجربة ملاعبها قبل تنظيم كأس العالم 2022، وشهدت البطولة نجاحا كبيرا.

وتوج منتخب الجزائر بلقب كأس العرب 2021 في نسختها العاشرة والتي أقيمت على الأراضي القطرية على حساب منتخب تونس.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *