أخبار عاجلة
هواوي تُطلق محطة Portable WiFi 5 بمزايا متطورة - عالم التقنية

هواوي تُطلق محطة Portable WiFi 5 بمزايا متطورة – عالم التقنية

[ad_1]

أعلنت شركة هواوي عن إطلاق محطة الواي فاي المحمولة الجديدة Portable WiFi 5، والتي تتمتع بمجموعة من المواصفات المتطورة لتلبية احتياجات المستخدمين أثناء التنقّل.

تبدأ أسعار الجهاز في الصين من 229 يوان (ما يعادل 32 دولار أمريكي). وتوفر الشركة خطط بيانات شهرية بـ 2000 جيجابايت مقابل 99 يوان (14 دولار) وخطة سنوية بذات الحجم مقابل 599 يوان (82 دولار).

يدعم جهاز هواوي Portable WiFi 5 شبكات الجيل الرابع 4G بسرعات تحميل تصل إلى 195 ميجابت في الثانية، بزيادة قدرها 30% عن الجيل السابق. كما وصلت سرعات الرفع إلى 105 ميجابت في الثانية، مما يسهل عملية البث المباشر ومشاركة الملفات الكبيرة.

ولم تُهمل هواوي عمر البطارية، إذ زودت الجهاز ببطارية بسعة 2400 مللي أمبير، تكفي لغاية 8-9 ساعات من الاستخدام المتواصل، لضمان الاتصال طوال اليوم أو في الرحلات والتنقلات.

ويتميز الجهاز بتصميم رفيع وخفيف الوزن، إذ يبلغ سمكه 13.7 مليمتر فقط ويزن 96 جرام، مما يجعله سهل الحمل والتنقل. كما يدعم توصيل ما يصل إلى 16 جهاز في نفس الوقت.

قد يهمك | مشاكل المصادقة على الواي فاي في أندرويد؟ هنا 5 حلول بسيطة

وجاء الجهاز بثلاثة ألوان كلاسيكية (الأسود والأبيض والأزرق)، مع تصميم أنيق وسطح مطفأ ناعم. ويتكامل مع تطبيق Huawei Smart Life لإدارة البيانات والأجهزة المتصلة ومميزات الحماية الأمنية.


المصدر

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا - عالم التقنية

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا – عالم التقنية

[ad_1] أعلنت شركة جوجل عن خطة إغلاق خدمة البودكاست الخاصة بها Google Podcasts على مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *