أخبار عاجلة
هواوي بورا 70 ألترا: هاتف رائد بمواصفات خارقة - عالم التقنية

هواوي بورا 70 ألترا: هاتف رائد بمواصفات خارقة – عالم التقنية

[ad_1]

أعلنت شركة هواوي عن أحدث هواتفها الرائدة ضمن سلسلة بورا 70 الجديدة، والتي حلت محل سلسلة P الشهيرة. ويتربع هاتف بورا 70 ألترا على عرش هذه السلسلة بمواصفات خارقة وتصميم أنيق.

مواصفات تقنية مبهرة

يأتي الهاتف بمعالج Kirin 9010 الجديد كليًا من هواوي، والمصنع بتقنية 7 نانومتر بالتعاون مع شركة SMIC. ويتضمن الهاتف ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5X بسعة 16 جيجابايت، وخيارين للتخزين الداخلي بسعة 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت.

كما يتميز بورا 70 ألترا بشاشة LTPO AMOLED كبيرة بحجم 6.8 بوصة، ودقة 2844 × 1260 بكسل، ومعدل تحديث متكيف يصل إلى 120 هرتز. وتتميز الشاشة بانحناءات جانبية، وزجاج “كونلون” المقاوم للخدش.

كاميرا استثنائية بتقنيات متطورة

يبرز الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، تتميز بآلية تراجع فريدة من نوعها، وفتحة عدسة متغيرة من f/1.6 إلى f/4.0، ومستشعر كبير بحجم 1 بوصة، مع تقنية تثبيت الصورة البصرية والرقمية.

كما يضم الهاتف كاميرا فائقة الاتساع بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا مقربة بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب بصري 3.5x وتقريب رقمي يصل إلى 100x. ويدعم الهاتف تصوير الفيديو بدقة 4K وتسجيل الحركة البطيئة بدقة Full HD بمعدل 960 إطارًا في الثانية.

شحن فائق السرعة وتصميم فاخر

يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5200 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي بقوة 100 واط، والشحن اللاسلكي بقوة 80 واط، والشحن اللاسلكي العكسي بقوة 20 واط.

ويتميز الهاتف بتصميم فاخر يجمع بين الإطار المعدني والجلد النباتي الصديق للبيئة، مع انحناءات جانبية على الشاشة والجزء الخلفي.

السعر والتوافر

يتوفر الهاتف في الصين بسعر يبدأ من 1381 دولار أمريكي لنسخة 512 جيجابايت، ومن المتوقع إطلاقه عالميًا في المستقبل القريب.

هل يستحق الشراء؟

يعتبر هواوي بورا 70 ألترا هاتفًا رائدًا متكاملًا بمواصفات مبهرة وتصميم فاخر، ولكنه لا يدعم خدمات جوجل كما هي عادة هواتف هواوي.

وإذا كنت تبحث عن هاتف بمواصفات خارقة وكاميرا استثنائية، ولا تمانع في استخدام خدمات هواوي بدلًا من جوجل، فإن بورا 70 ألترا قد يكون خيارًا مثاليًا لك.


المصدر

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا - عالم التقنية

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا – عالم التقنية

[ad_1] أعلنت شركة جوجل عن خطة إغلاق خدمة البودكاست الخاصة بها Google Podcasts على مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *