أخبار عاجلة
خصم ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

هل حسم ريال مدريد لقب الدوري؟رد مُثير من أنشيلوتي

[ad_1]

تحدث المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن التتويج بلقب الدوري وذلك عقب الفوز علي برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني 

انتهت مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو معقل المرينجي.

وسجل كل من فينيسيوس جونيور، لوكاس فاسكيز وجود بيلينجهام لصالح اللوس بلانكوس، فيما أحرز كريستنسن وفيرمين لوبيز هدفي البلوجرانا.

بفوز ريال مدريد اليوم ارتفع رصيده إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70 في المركز الثاني.

وبهذه الخسارة خرج البلوجرانا من المنافسة على لقب الليجا لهذا الموسم، وأصبح المرينجي على بعد خطوات قليلة من التتويج باللقب رقم 36 في تاريخه، ويحتاج فريق ريال مدريد إلى 4 انتصارات فقط من أجل حصد لقب الدوري الإسباني”

وقال أنشيلوتي في تصريح صحفي عن اقتراب النادي الملكي من التتويج بالدوري بعد رفع فارق النقاط مع برشلونة إلى 11 نقطة، أجاب: “نعم، أقرب بكثير، لدينا مباريات أخرى، الآن نحن بحاجة إلى الراحة بشكل جيد، لأنه كان أسبوع صعب للغاية، لكنه لا ينسى”.

وقال أنشيلوتي على سؤال مدى شعوره بالفخر بجهود فريقه بعد تخطي مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، أجاب: “فخور جدا، لأنهما كانتا مباراتين صعبتين للغاية”.

واختتم: “نحن تعاملنا معهما بشكل جيد للغاية ونحن سعداء للغاية، الآن علينا أن نستعد للجزء الأخير من الموسم، لكننا في وضع جيد، مع رغبة وحماس كبيرين وأجواء رائعة في البرنابيو، أعتقد أنه يمكننا معًا تحقيق شيء إيجابي هذا الموسم”.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *