أخبار عاجلة
موعد مباراة المغرب وأنجولا الودية

نجم منتخب المغرب يقترب من الأهلي.. بديل معلول

[ad_1]

كشفت تقارير صحيفة عن اقتراب الأهلي من النعاقد مع نجم منتخب المغرب خلال الفترة المقبلة.

ويسعي المارد الاحمر لتعزيز صفوفه في الميركاتو الصيفي القادم، للمنافسة على جميع الألقاب، بالإضافة لمشاركته في كأس العالم للأندية 2025.

وكشفت تقارير صحيفة ان الشياطين الحمر يريد التعاقد مع الظهير الأيسر لفريق سوتشي الروسي يحيى عطية الله في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت أن احد أسباب رغبة ادارة القلعة الحمراء في ضم نجم الوداد البيضاوي السابق هو تعويض الرحيل المحتمل لعلي معلول في حالة عدم تجديده العقد مع المارد.

وأشارت التقارير الي ان اللاعب يسمح له بالرحيل مجانا في حال هبوط فريقه إلى الدرجة الثانية”.

وأكد المصدر أيضا أن عطية الله يتطلع لتجربة جديدة مع النادي المصري، حيث ينافس على الألقاب المحلية والقارية والمشاركة فى كأس العالم للأندية.

هذا ويحتل سوتشي يحتل المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري الروسي بعد مرور 22 جولة، برصيد 15 نقطة، وتتبقى 8 جولات على نهاية الموسم الحالي.

من ناحية أخرى، يستعد الأهلي والزمالك لخوض مباراة القمة القادمة يوم الاثنين المقبل، في المباراة المؤجلة من الدور الأول لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والتاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويحتل القلعة الحمراء المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *