أخبار عاجلة
ميتا تدمج روبوت الدردشة «Meta AI» في تطبيق انستقرام - عالم التقنية

ميتا تدمج روبوت الدردشة «Meta AI» في تطبيق انستقرام – عالم التقنية

[ad_1]

لاحظ مستخدمو تطبيق انستقرام يوم الجمعة الماضي إضافة جديدة إلى التطبيق، وهي روبوت الدردشة Meta AI القائم على الذكاء الاصطناعي. يُتيح هذا الروبوت للمستخدمين إمكانية طرح الأسئلة والحصول على إجابات، وكتابة الشعر، وإنشاء الصور باستخدام نصوص بسيطة.

وكانت شركة ميتا قد كشفت عن Meta AI في سبتمبر 2023، وقامت بإضافته إلى تطبيقات أخرى مثل فيسبوك ماسنجر وواتساب خلال الأشهر الماضية، لذا فإن إضافته إلى انستقرام تبدو خطوة منطقية.

وأكد متحدث باسم ميتا أن الشركة تختبر مجموعة من التجارب المدعومة بالذكاء الاصطناعي التوليدي بشكلٍ عام، وأن Meta AI متاح لعدد محدود من المستخدمين في الوقت الحالي. وقد أشارت التقارير إلى ظهور الروبوت في شريط البحث بتطبيق انستقرام، وفي صندوق الرسائل المباشرة لدى بعض المستخدمين.

ويتيح Meta AI للمستخدمين بدء محادثة معه كما لو كانوا يتحدثون مع صديق، ويمكنهم من خلاله الحصول على تعريفات للكلمات، واقتراحات لعناوين الأخبار، وإنشاء صور، بل وحتى اقتراح مقاطع فيديو من Reels.

قد يهمك | ما هي خدمة «ميتا باي» وكيف تعمل؟

ويبدو أن روبوت الدردشة الجديد في انستقرام لا يقدم مميزات خاصة بالتطبيق، بل هو نسخة طبق الأصل من الروبوت الموجود في تطبيقات ميتا الأخرى. فعند طلب اقتراحات لمقاطع فيديو من Reels عبر واتساب، يقوم الروبوت بعرض مقاطع من داخل التطبيق نفسه.

ويعرض روبوت Meta AI قائمة طويلة من الإجراءات التي يمكن للمستخدمين طلبها منه، مثل تقديم نصائح للتعامل مع ديون بطاقات الائتمان، أو إجراء مناظرة حول تمارين الكارديو وتمارين الأثقال، أو اقتراح طرق للسفر باستخدام النقاط.


المصدر

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا - عالم التقنية

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا – عالم التقنية

[ad_1] أعلنت شركة جوجل عن خطة إغلاق خدمة البودكاست الخاصة بها Google Podcasts على مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *