أخبار عاجلة
موقف مروان عطية من مباراة الزمالك

موقف مروان عطية من مباراة الزمالك

[ad_1]

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب مروان عطية نجم خط وسط النادي الأهلي من اللحاق بمباراة القمة بين الأهلي والزمالك .

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن الأشعة الرنين التي أجراها اللاعب أكدت سلامته وعدم وجود ما يمنع مشاركته في مباراة الزمالك.

كما أوضح المصدر، أن مروان عطية سيجري عملية استشفاء مكثفة ،خلال 48 ساعة المقبلة.

وذلك بات القرار مشاركة مروان عطية من عدمه في يد المدير الفني السويسري مارسيل كولر، حيث يريد ضمان جاهزيته لمباراة مازيمبي التالية في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض مروان عطية للإصابة خلال مباراة الأهلي و زد ،التي أقيمت مساء الخميس الماضي، في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي لم يستطيع علي آثرها إكمال المباراة ليشارك محمد مجدي أفشه بدلا منه.

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك، يوم الاثنين المقبل الموافق 15 إبريل الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة مساءا بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز بشق الأنفس على زد إف سي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

ويحتل النادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة من 10 مباريات، بينما يتواجد نادي الزمالك في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 18 نقطة من 12 مباراة.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *