أخبار عاجلة
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

موقف مانشستر سيتي من إلغاء مباراة الإعادة فى كأس إنجلترا

[ad_1]

تحدث بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي عن  قرار إلغاء مباريات الإعادة في كأس الاتحاد الإنجليزي، أقدم بطولة في تاريخ كرة القدم، عن ردود الافعال الغاضبة من جانب الفرق المشاركة.

ويستعد مان سيتي لمواجهة البلوز في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، من المقرر أن تنطلق القمة النارية في الساعة السادسة والربع مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، وفي السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة،والثامنة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد ويمبلي.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، نظيره الفائز من مباراة مانشستر يونايتد وكوفنتري، والتي تقام مساء الأحد المقبل.

ورحب جوارديولا على قرار إلغاء مباريات الإعادة في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وقال: “أعتقد أنك تعرف أكثر مني سبب إنشاء المسابقة، إنها فرصة لأندية الدرجة الأدنى للحصول على أندية كبيرة والحصول على المال لهم، وبهذا المعنى، فهي مشكلة كبيرة”.

واضاف: “بالنسبة للأندية الكبيرة التي تشارك في المسابقات الأوروبية، الأمر أفضل بكثير، لدينا جدول زمني ضيق مع الكثير من المباريات، إيجاد التوازن في كرة القدم العالمية أمر صعب للغاية”.

واختتم  بيب : “أتفهم سبب شكوى الأندية في الدرجات الأدنى، لقد كان هكذا لسنوات عديدة، لكن مع الجدول الزمني لدينا، واللعب في المسابقات الأوروبية ومع ذهاب العديد من اللاعبين إلى المنتخبات الوطنية، فإن الأمر أفضل بكثير”.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *