أخبار عاجلة
طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة كوكا

موقف كوكا من المشاركة مع الأهلي ضد مازيمبي فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا

[ad_1]

كشفت تقارير صحفية مصرية عن موقف نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعب خط الوسط أحمد نبيل كوكا من المشاركة مع الأهلي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 

وكان أحمد نبيل كوكا، قد تعرض للإصابة بكدمة في الركبة خلال مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي، في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قرر الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد جاب الله، خضوع أحمد نبيل كوكا لاعب خط وسط الفريق لفحص طبي على هامش مران فريقه غدا، الثلاثاء، لتحديد موقفه النهائي من خوض مباراة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد مازيمبي في إياب الدور نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، مساء الجمعة القادمة الموافق26 ابريل 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والعاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ومن المقرر أن يخوض المارد الأحمر مباراة الإياب في القاهرة يوم الجمعة القادمة على استاد القاهرة الدولي بحضور 50 الف مشجع.

ويعد نادي القرن الافريقي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 بطولة، آخرها العام الماضي بالفوز على فريق الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدفين.

وسبق للمارد الأحمر وأن واجه مازيمبي الكونغولي في أربع مباريات سابقة، حيث حقق المارد الأحمر الفوز في مبارتين، وتعادل في مباراة والخسارة في مباراة.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *