أخبار عاجلة
موعد مباراة نيجيريا وجنوب افريقيا

موعد مباراة نيجيريا وجنوب افريقيا والقنوات الناقلة في نصف نهائي كأس الامم الافريقية

[ad_1]

تتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية والافريقية في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخبي نيجيريا وجنوب افريقيا في قمة منافسات دور نصف النهائي من عمر مسابقة بطولة كاس الامم الافريقية بكوت ديفوار.

يشق منتخب جنوب افريقيا طريقة بقوة نحو لقب كأس الامم الافريقية حيث حقق الفوز علي منتخب المغرب بنتيجة 2/0 في مباراة تاريخية من دور ال 12 بينما تأهل منتخب اولاد البافا بفانا من دور ربعد النهائي علي حساب منتخب الرأس الاخضر بركلات الترجيح بنتيجة 2/1 .

اما منتخب نيجيريا اصبح المرشح الاقوى للفوز بتلك البطولة وذلك بعدما اطاح بالمنتخب الكاميروني في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 2/0 في دور ثمن النهائي كما حقق منتخب نيجيريا الفوز علي منتخب انغولا في دور ربع النهائي من البطولة بعدما حقق الفوز بنتيجة هدف مقابل لا شيء .

بينما يستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيزعالي من اجل تحقيق الانتصار والخروج بنتيجة اجابية من اجل التأهل الي النهائي والمنافسة بقوة نحو تحقيق اللقب .

موعد مباراة نيجيريا وجنوب افريقيا

موعد مباراة مباراة نيجيريت وجنوب افريقيا

تنطلق موعد مباراة نيجيريا وجنوب افريقيا يوم الاربعاء الموافق 7 من شهر فبراير الجاري في قمة منافسات نصف نهائي بطولة كأس الامم الافريقية بكوت ديفوار .

بينما تبدأ مباراة المنتخب النيجيري وجنوب افريقيا في تمام الساعة ال 6 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7 مساءء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وجنوب افريقيا

حيث من المقرر ان تذاع مباراة نيجيريا وجنوب افريقيا عبر قناة belN AFCON 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير محمد بركات.

رسميا: مروان النايب مديرا للتعاقدات في النادي الأهلي

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *