أخبار عاجلة
أمازون روفوس: مساعد تسوّق جديد يعمل بالذكاء الاصطناعي - عالم التقنية

موتورولا تكشف عن سلسلة هواتف Edge 50 بتصميم أنيق ومواصفات رائدة – عالم التقنية

[ad_1]

أعلنت شركة موتورولا عن إطلاق سلسلة هواتف Edge 50 الجديدة، والتي تضم ثلاثة هواتف ذكية بتصميم أنيق ومميز. وتتوفر الهواتف بخيارات متعددة للغطاء الخلفي، بما في ذلك لمسة نهائية من البوليمر اللؤلؤي أو غطاء خلفي من الخشب، لتلبية مختلف الأذواق.

تتميز هواتف Edge 50 Ultra و Edge 50 Pro و Edge 50 Fusion بمجموعة من المزايا المتقدمة التي تتوقعها من هواتف أندرويد الحديثة، مع لمسة من الذكاء الاصطناعي الذي يعزز تجربة المستخدم.

فعلى سبيل المثال، يأتي هاتف Edge 50 Ultra ببطارية سعة 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع TurboPower بقوة 125 واط، مما يتيح شحن الهاتف ليوم كامل في غضون أربع دقائق فقط.

كما يضم الهاتف معالج Snapdragon 8s Gen 3 Mobile Platform القوي، مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت ومساحة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت. ويدعم الجهاز تقنيتي Dolby Atmos و Dolby Head Tracking لتجربة صوتية غامرة.

وفي مجال التصوير، تزعم موتورولا أن هاتف Edge 50 Ultra يمتلك أفضل نظام كاميرا على الإطلاق في هواتفها.

وتستخدم العديد من مميزات الكاميرا الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك التثبيت التكيفي وتتبع التركيز البؤري التلقائي والتقاط الصور أثناء الحركة.

كما يوفر الهاتف محركًا لتحسين الصور يستخدم الذكاء الاصطناعي لتطبيق أوضاع التصوير وضبط الصور بدقة للحصول على أفضل النتائج.

وتعتبر سلسلة هواتف Edge 50 أول هواتف ذكية تستخدم كاميرا معتمدة من Pantone. وقد تعاونت موتورولا مع علماء الألوان في Pantone لإنشاء الكاميرا والشاشة، بحيث تلبي معايير التقييم والتصنيف الخاصة بـ Pantone من خلال محاكاة مجموعة ألوان Pantone و Pantone SkinTone الكاملة كما تظهر في العالم الحقيقي.

بالإضافة إلى ذلك، أطلقت موتورولا سماعات Moto Buds+ الجديدة مع تقنية Sound by Bose، والتي توفر ميزة إلغاء الضوضاء النشطة وضبط معادل الصوت وتوافقها مع تقنية Dolby Head Tracking.


المصدر

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا - عالم التقنية

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا – عالم التقنية

[ad_1] أعلنت شركة جوجل عن خطة إغلاق خدمة البودكاست الخاصة بها Google Podcasts على مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *