أخبار عاجلة
مارسيل كولر يتلقى خبر سار قبل موقعة الزمالك

مش فاهم الناس عاوزة ايه! كولر ينفعل ويستفز جماهير الأهلي عقب الخسارة

[ad_1]

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على سقوط فريقه في ديربي القاهرة ضد الغريم التقليدي الأزلي الزمالك، مساء اليوم الاثنين في الدوري المصري الممتاز.

وانتهت المباراة بفوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف بالقمة رقم 127 في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي

ورفع الفارس الابيض رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما يتوقف رصيد الاهلي عند نفس عدد النقاط في المرتبة التاسعة.

وقال مارسيل كولر فى تصريحات صحفية عقب المباراة:” نحن جميعا نتحمل نتيجة الهزيمة وليس فرد واحد، لابد وأن أتعامل مع اللاعبين الموجودين حاليا خاصة وأني ليس لدي القدرة على التعاقد مع لاعبين جدد حاليا، ولكن سوف يتم تصعيد بعض الناشئين للاعتماد عليهم”

وعن سبب إجراء التغييرات بين شوطي المباراة، قال كولر:” لا أعلم إن قمت بالتغيير متأخرا يكون هناك اعتراض، وإن قمت بالتغيير مبكرا تقوموا بالاعتراض، ولم أبدأ المباراة بتشكيل خاطئ “.

واختتم : نتعامل مع عناصر الفريق الحالية، وأعتمد على أكبر قدر من اللاعبين، ويوجد بعض الناشئين يتدربون معنا لكننا في النادي الأهلي نبحث عن الجاهزين والأكثر تحملا للضغوط”.

واختتم كولر تصريحاته: “غاب عننا 7 لاعبين الجميع يعلم قوتهم، وكل واحد منهم يشيل فريق، واتمنى عودتهم سريعا

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *