أخبار عاجلة
مشاهدة مباراة الأردن وقطر بث مباشر

مشاهدة مباراة الأردن وقطر بث مباشر

[ad_1]

مشاهدة مباراة الأردن وقطر بث مباشر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم مشاهدة مباراة الأردن وقطر بث مباشر، ضمن إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة كأس آسيا تحت سن 23 سنة.

موعد مباراة الأردن وقطر والقنوات الناقلة

حددت رابطة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء اليوم الخميس، ليكون هو موعد مباراة الأردن وقطر، وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة، في تمام الساعة 05:30 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 06:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 07:30 بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية استاد «جاسم بن حمد بنادي السد»، علي أن يتم نقل كافة أحداث المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة كأس آسيا تحت سن 23، بتعليق صوتي أحمد البلوشي.

بث مباشر مباراة قطر وأندونيسيا اليوم

يشهد يوم الأحد القادم الموافق الحادي والعشرين من شهر ابريل الجاري مباراة قوية بين العنابي ومنتخب أستراليا في إطار مواجهات الأسبوع الثالث من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنه، لنكون علي موعد لحضور مواجهة قوية بين الفريقين.

يذكر أن منتخب قطر حقق الفوز في مواجهات الأسبوع الأول أمام منتخب أندونيسيا، بينما تعادل منتخب الأردن أمام أستراليا سلبيًا.

مجموعة قطر في كأس آسيا تحت 23 سنة

يتواجد منتخب قطر تحت سن 23 سنة في المجموعة الأولي برفقه كل من منتخب الأردن ومنتخب إندونيسيا، وأخيرا منتخب أستراليا.

وتدخل كتيبه العنابي مباراة اليوم بروح معنوية عالية، ويرجع السبب إلي نجاح الفريق الأول في منتخب قطر في التتويج بنسخة كأس آسيا الأخيرة التي لعبت علي أرض دولة قطر، وكان ذلك في نهائي مشتعل علي ملعب استاد لوسيل الدولي، امام منتخب الأردن العنيد في مباراة حسمت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليؤكد العنابي هيمنته علي قارة آسيا.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *