أخبار عاجلة
مشاهدة مباراة إيران واليابان بث مباشر

مشاهدة مباراة إيران واليابان بث مباشر

[ad_1]

مشاهدة مباراة إيران واليابان.. ويستعد منتخب إيران لمواجهة نظيره منتخب اليابان اليوم السبت 3 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 .

مشاهدة مباراة إيران واليابان في كأس آسيا 2023

وإنطلقت بطولة كأس آسيا 2023 في الثاني عشر من شهر يناير الماضي بمواجهة منتخبي قطر ولبنان على أن تقام المباراة النهائية في 10 فبراير 2024 على ملعب لوسيل في قطر .

ويستضيف إستاد المدينة التعليمية مباراة منتخب إيران أمام نظيره منتخب اليابان اليوم السبت 3 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 بدولة قطر .

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب إيران أمام نظيره منتخب اليابان اليوم السبت 3 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 الساعة الواحدة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي .

بث مباشر مباراة إيران واليابان في كأس آسيا 2023

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة منتخب إيران أمام نظيره منتخب اليابان اليوم السبت 3 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 عبر شبكة قنوات beIN Asian Cup الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

ويمكنكم متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناة الرابعة العراقية .

مباراة إيران ضد اليابان في كأس آسيا 2023

وحسم المنتخب الإيراني تأهلة لدور ربع النهائي من بطولة الأمم الأسيوية بعد الفوز علي منتخب سوريا بضربات الترجيح في دور الـ 16 من بطولة الأمم الآسيوية .

وعلي الجانب الآخر تأهل المنتخب الياباني تأهلة لدور ربع النهائي من بطولة الأمم الأسيوية بعد الفوز علي منتخب البحرين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في دور الـ 16 من بطولة الأمم الآسيوية . 

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *