أخبار عاجلة
مشاهدة مباراة إنتر ميامي وفيسيل كوبي بث مباشر

مشاهدة مباراة إنتر ميامي وفيسيل كوبي بث مباشر

[ad_1]

مشاهدة مباراة إنتر ميامي وفيسيل كوبي.. ويلاقي نادي إنتر ميامي الأمريكي بقيادة الأسطورة الأرجنتينية ميسي لمواجهة نظيره فيسيل كوبي في مباراة ودية في إطار الإستعداد للموسم الجديد من بطولة الدوري الأمريكي الممتاز .

بث مباشر مباراة إنتر ميامي وفيسيل كوبي الودية

وتنطلق صافرة مباراة إنتر ميامي ضد فيسيل كوبي في مباراة ودية في إطار الإستعداد للموسم الجديد من بطولة الدوري الأمريكي الممتاز اليوم الأربعاء 7 فبراير الحالي الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت مصر والساعة الواحدة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية مساءً بتوقيت أبو ظبي .

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الأمريكي الممتاز في شهر فبراير الحالي لعام 2024 حيث سيلعب إنتر ميامي ضد ريال سولت ليك يوم 21 فبراير في أولى مبارياته بالدوري .

وستكون هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها ميسي مع ناديه الجديد إنتر ميامي من بداية الموسم في الدوري الأمريكي منذ أن إنضم إلى النادي في الإنتقالات الصيفية الماضية .

مشاهدة مباراة إنتر ميامي وفيسيل كوبي الودية

ويبدأ نادي إنتر ميامي المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : دريك كالندر .

خط الدفاع : جوردي ألبا – نوح ألين – سيرجي كريفستوف – توماس أفيليس – دياندري يدلين .

في الوسط : دافيد رويز – سيرجيو بوسكيتس – جوليان غريسيل .

الهجوم : لويس سواريز – ليونيل ميسي .

مشاهدة مباراة إنتر ميامي وفيسيل كوبي بث مباشر

ويشهد ملعب اليابان الوطني أحداث مباراة نادي إنتر ميامي الأمريكي بقيادة الأسطورة الأرجنتينية ميسي نظيره فيسيل كوبي في مباراة ودية في إطار الإستعداد للموسم الجديد من بطولة الدوري الأمريكي الممتاز .

ويواصل انتر ميامي إستعداداته للموسم الجديد الذي ينطلق منتصف الشهر القادم حيث واجه “دالاس إف سي” في تكساس، ثم إنتقل إلى السعودية لمواجهة الهلال والنصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو .

ومن الجدير بالذكر أن إنتر ميامي أف سي فريق كرة قدم أميركي محترف أسس سنة 2018 في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية وانضم هذا الفريق إلى الدوري الأميركي لكرة القدم في عام 2020 وهو مملوك للنجم الانجليزي السابق ديفيد بيكهام . 

 

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *