أخبار عاجلة
محرر ملصقات جديد وأدوات تنظيم متطورة في تحديث تيليقرام الأخير - عالم التقنية

محرر ملصقات جديد وأدوات تنظيم متطورة في تحديث تيليقرام الأخير – عالم التقنية

[ad_1]

أطلقت منصة تيليقرام للتراسل الفوري تحديثًا جديدًا يقدم مجموعة من الميزات المبتكرة، أبرزها محرر ملصقات متطور يتيح للمستخدمين تصميم ملصقاتهم الخاصة بكل سهولة، بالإضافة إلى أدوات تنظيمية فعّالة لترتيب الملصقات المفضلة.

يُمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بتجربة إبداعية فريدة من نوعها مع محرر الملصقات الجديد، حيث يُتيح لهم التقاط الصور وإزالة الخلفيات تلقائيًا، وإضافة عناصر أخرى مثل النصوص والرسومات، لتصميم ملصقات شخصية تعبر عن أذواقهم واهتماماتهم.

ولم تقتصر التحديثات على محرر الملصقات فحسب، بل شملت أيضًا أدوات تنظيمية متطورة تُسهل على المستخدمين الوصول إلى ملصقاتهم المفضلة.

يُمكن الآن إضافة أي ملصق موجود إلى مجموعات مخصصة، مما يجمع كل الملصقات المفضلة في مكان واحد. كما يُمكن مشاركة مجموعات الملصقات مع الآخرين عبر رابط فريد، مما يُتيح لهم الاستمتاع بتلك المجموعات المميزة.

ذو صلة | تيليقرام بيزنس – مميزات جديدة للأعمال التجارية

ولتسهيل الوصول إلى الملصقات، أضاف تيليقرام ميزة ربط الملصقات بالرموز التعبيرية، مما يُتيح للمستخدمين العثور على الملصق المناسب بسرعة وسهولة. كما أضاف التحديث معاينات للروابط الخاصة بمجموعات الملصقات والرموز التعبيرية، مما يُعطي المستخدمين فكرة واضحة عن محتوى المجموعة قبل فتحها.

يُذكر أن تيليقرام أعلنت عن إطلاق 16 ميزة جديدة خلال شهر أبريل، مما يُشير إلى سعي المنصة الدائم لتقديم تجربة تواصل غنية ومبتكرة لمستخدميها.


المصدر

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا - عالم التقنية

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا – عالم التقنية

[ad_1] أعلنت شركة جوجل عن خطة إغلاق خدمة البودكاست الخاصة بها Google Podcasts على مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *