أخبار عاجلة
مارسيل كولر يتلقى خبر سار قبل موقعة الزمالك

مارسيل كولر يتلقى خبر سار قبل موقعة الزمالك

[ad_1]

تلقي السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي خبر سار قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الزمالك، في قمة لقاءات بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما تأكد جاهزية كريم نيدفيد نجم خط وسط الفريق لخوض المباراة.

وأعلن أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:” أن مارسيل كولر تلقي تأكيدات طبية بجاهزية كريم نيدفيد لمباراة الزمالك “.

ويعد عودة كريم نيدفيد دفعة قوية للمدرب السويسري قبل لقاء القمة، في ظل الإصابات التي ضربت خط وسط النادي الأهلي.

ويعاني المارد الأحمر من عدة غيابات كبيرة، حيث يغيب كلا من إمام عاشور لإجراءه جراحة في الكتف، ويغيب أليو ديانج لإصابته في الركبة… ومازالت تحول الشكوك حول إمكانية لحاق الثنائي مروان عطية وأحمد نبيل كوكا بالمباراة.

ويلقي النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك، مساء يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة مساءا بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة من 10 مباريات، حقق خلالهما 6 انتصارات وتعادلين في 3 مباريات، وتلقي هزيمة وحيدة. وتمكنوا لاعبي المارد الأحمر من تسجيل 23 هدف واستقبلت شباك الفريق 11 هدف .

بينما يتواجد نادي الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة من 12 مباراة، حقق خلالهما 5 انتصارات وتعادل في 3 مباريات، وتلقي 4 هزائم. وتمكنوا لاعبي الفارس الأبيض من تسجيل 20 هدف واستقبلت شباك الفريق 13 هدف.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *