أخبار عاجلة
لينوفو تطلق حاسوب Yoga 7 2024 المتكامل بمعالج قوي وبطاقة رسوميات مخصصة - عالم التقنية

لينوفو تطلق حاسوب Yoga 7 2024 المتكامل بمعالج قوي وبطاقة رسوميات مخصصة – عالم التقنية

[ad_1]

أعلنت شركة لينوفو عن إطلاق حاسوبها المتكامل الجديد Yoga 7 2024 الذي يتميز بمعالج قوي وبطاقة رسوميات مخصصة عالية الأداء، مما يجعله مناسبًا لمجموعة واسعة من المهام، بدءًا من الأعمال المكتبية وصولًا إلى تحرير الفيديو والنمذجة ثلاثية الأبعاد والألعاب.

يأتي الحاسوب الجديد مزودًا بمعالج AMD Ryzen 7 8845HS القوي، والذي يضم بطاقة رسوميات مدمجة، بالإضافة إلى خيار إضافة بطاقة رسوميات مخصصة من نوع GeForce RTX 4050 لمزيد من القوة والقدرة على التعامل مع المهام الأكثر تطلبًا.

ولتوفير التبريد اللازم، يعتمد الحاسوب على نظام تبريد متطور يضم عدة أنابيب حرارية، مع مستوى ضوضاء يصل إلى 33 ديسيبل حسب وضع التشغيل المختار.

يتميز لينوفو Yoga 7 2024 بشاشة مدمجة مقاس 27 بوصة بدقة 2560 × 1440 بكسل، وتغطي الشاشة كامل مساحة ألوان sRGB و 95% من مساحة ألوان DCI-P3، مما يضمن دقة ألوان عالية وجودة صورة ممتازة.

كما حصلت الشاشة على شهادة TÜV Rheinland التي تؤكد على راحتها للعين، ويمكن تعديل ارتفاع الشاشة وإمالتها لتوفير بيئة عمل مريحة، بالإضافة إلى إمكانية تدويرها بزاوية 90 درجة للاستخدام في وضع عمودي.

قد يهمك | لينوفو تُطلق حاسوب Xiaoxin و Xiaoxin Pro بمواصفات جيدة

يوفر الحاسوب مجموعة متنوعة من منافذ التوصيل، بما في ذلك منفذ USB-C الذي يمكن استخدامه لتوصيل شاشة خارجية، بالإضافة إلى منفذ DisplayPort و Gigabit Ethernet وعدة منافذ USB 3.2 Gen 2.

يبدأ سعر Yoga 7 2024 المزود ببطاقة رسوميات مخصصة من حوالي 1650 دولار أمريكي في الصين، ولم يتم الإعلان عن موعد توفره في الأسواق العالمية بعد.

وتتوفر حاليًا مجموعة أخرى من حواسيب لينوفو المتكاملة على موقع أمازون، مثل Lenovo IdeaCentre AIO 3i.


المصدر

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا - عالم التقنية

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا – عالم التقنية

[ad_1] أعلنت شركة جوجل عن خطة إغلاق خدمة البودكاست الخاصة بها Google Podcasts على مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *