أخبار عاجلة
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون بث مباشر

كيفية إيقاف فينيسيوس.. نجم مانشستر سيتي يُجيب؟

[ad_1]

كشف النجم البرتغالي برناردو سيلفا لاعب فريق الاول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي عن كيفية إيقاف النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني.

ويستعد السيتزين لمواجهة عملاق الكرة الإسبانية ريال مدريد فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعادل عملاق الكرة الإنجليزية إيجابيا مع النادي الملكي فى مباراة الذهاب بنتيجة 3-3، في الريمونتادا المثيرة التي احتضنها ملعب الملكي، في مشوار دوري الأبطال.

و من المقرر أن تقام مباراة الإياب فى دوري أبطال أوروبا بين اللوس بلانكوس ومانشستر سيتي، يوم غدا الاربعاء الموافق 17 إبريل من الشهر الجاري، على أرضية ملعب الاتحاد معقل فريق السيتزين.

علي أن تنطق صافرة بداية المواجهة المرتقبة بين مان سيتي وريال مدريد، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المملكة العربية السعوديةوالدوحة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويطمح أبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا في الفوز بنتيجة كبيرة وتخطي عقبة ريال مدريد اصعب منافس له فى البطولة و الحفاظ علي اللقب، حيث توج به فى النسخة الماضية من البطولة.

وقال برناردو فى المؤتمر الصحفى الخاص لمباراة الغد ” كايل ووكر نحن نعلم أنه قادر على التحكم والسيطرة على فينيسيوس علي الرغم انه أفضل جناح في العالم”

وتابع نجم السيتزين: “لم يحالفنا الحظ بمشاركة ووكر في مباراة الذهاب ولكنه متاح الآن وبدالمدير الفني بيب جوارديولا يعرف جيدا كيف يستخدمه،”.

واشار: وإذا لم يلعب فلدينا حلول، لكنني أقول إن وواكر قادر على إيقاف فيني، إنه واجه مبابي ونيمار وغيرهما ودافع أمامهم بشكل مثالي”.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *