أخبار عاجلة
مارسيل كولر يتلقى خبر سار قبل موقعة الزمالك

كولر يكشف عن أسباب الخسارة من الزمالك في مباراة القمة

[ad_1]

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي عن أسباب الخسارة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك 

وانتهت المباراة بفوز الفارس الابيض على القلعة بهدفين مقابل هدف بالقمة رقم 127 في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي

وتمكن الزمالك من افتتاح التسجيل في الدقيقة 44 من عمر المباراة بعد تمريرة من ناصر ماهر وضعت سيف الجزيري في انفراد بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد كرة قوية أبعدها مصطفى شوبير فردت الكرة للجزيري مرة أخرى فسدد كرة أرضية سكنت منتصف المرمى، ليتقدم للفارس الأبيض.

سجل عبدالقادر هدف الأهلي الأول في الدقيقة 74، بعدما استغل عرضية متقنة من اللاعب رضا سليم، جناح الأحمر من جهة اليمين، وصلت لعبدالقادر المنطلق داخل منطقة جزاء الزمالك، وأسكنها على يسار محمد عواد حارس الزمالك.

واضاف الجزيري بالهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 86، بعد دربكة في منطقة الأهلي، انتهت بتسديدة من سيف الجزيري من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى

ورفع الفارس الابيض رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما يتوقف رصيد الاهلي عند نفس عدد النقاط في المرتبة التاسعة.

وقال كولر في تصريحاته للمؤتمر الصحفي عقب المباراة:” أول 25 دقيقة تحكمنا في المباراة، لكن بعد ذلك دخل الزمالك في أجواء اللقاء”.

واضاف: “بسبب الأخطاء المتكررة، مثل غياب الضغط وتباعد خطوطنا سجل الزمالك في نهاية الشوط الأول “.

واختتم المدير الفني للمارد الاخمر :” الشوط الثاني كان لاعبي الأهلي أفضل حتى الدقيقة 85، سيطرنا على مجريات اللقاء بالكامل أمام الزمالك، حتى قام الزمالك بتسجيل الهدف ثاني بعد ان استغل غياب التركيز عن لاعبي الأهلي”.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *