أخبار عاجلة
كولر: مازيمبي منافس صعب، ولكن نستطيع الفوز عليه مثلما استطعنا الفوز على سيمبا

كولر: مازيمبي منافس صعب، ولكن نستطيع الفوز عليه مثلما استطعنا الفوز على سيمبا

[ad_1]

ظهر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام مازيمبي الكونغولي ،في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي:” مباراة الغد صعبة، خاصة أنها أمام فريق قوي ومميز ، ونعلم أن الأجواء صعبة والملعب من نجيل صناعي والمدرجات قريبه من الملعب، ولكن اللاعبون مستعدون جيدا ويعلمون جيدا كافة التفاصيل وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في مباراة الإياب “.

وأضاف:” أي لاعب يرتدي قميص الأهلي فهو يمثل الفريق، وواثق تماما في قدرة اللاعبين علي تقديم مباراة جيدة، خاصة وأن الجميع لديه إحساس الوصول للمباراة النهائية، ويتمنون تكرار تجربة الموسم الماضي “.

وتابع:” أعلم جيدا قوة المنافس وباتت لدي خبرة كبيرة في الأجواء الأفريقية، ومثلما استطعنا الفوز على سيمبا التنزاني في تنزانيا نستطيع الفوز على مازيمبي في الكونغو، والجميع متحمس لأداء مباراة جيدة “.

وأكمل مدرب الأهلي:” إنه شاهد عددًا من المباريات لمازيمبي، من بينها مباراة بيراميدز التي خسرها الأخير بثلاثة أهداف رغم أنه أهدر العديد من الفرص المحققة، وكان بإمكانه تحقيق الفوز لو استغل الفرص التي أتيحت له، وفي نفس الوقت كان مازيمبي موفقًا في الفرص التي أتيحت له، ولهذا تحقق له الفوز، وكل ما أستطيع قوله إننا سنفعل كل شيء لتحقيق نتيجة إيجابية غدًا”.

وأتم:” الأهلي هدفه تحقيق الفوز غدًا، مع ضرورة تجنب الأخطاء “.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *