أخبار عاجلة
موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا 2024

قرار نهائي.. برشلونة يعلن أول الراحلين عن الفريق لحل الأزمة المالية

[ad_1]

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تحديد فريق برشلونة أول الراحلين عن الفريق فى نهاية الموسم الحالي.

ويسعى النادي الكتالوني لتحديد قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة من أجل حسم هذا الملف بشكل كبير ومبكر لكي يبدأ الفريق في الاستعداد للموسم المقبل مبكرا في ظل تراجع مستوى الفريق هذا الموسم.

ووفقا لما كشفته صحيفة سبورت الإسبانية ، فإن رونالد أراخو مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني، هو المرشح الأكبر للخروج عن صفوف فريق البلوجرانا فى نهاية الموسم.

واضاف الصحفية الشهيرة فى تقريرها: رحيل أراخو ليس بسبب الخطأ الذي قام به أمام باريس سان جيرمان ولكن اللاعب هو الوحيد الذي سيجلب مبلغ أكثر من 80 مليون إلى الفريق في حالة رحيله.

الجدير بالذكر ان اللاعب مرحب بفكرة البقاء في صفوف فريق البارسا ولكن بيئته ليس راضيه عن عرض التجديد الذي تم تقديمه للاعب.

وقي سياق متصل يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره  فالنسيا، يوم الاثنين المقبل 29 أبريل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب مونتجويك الأولمبي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد فالنسيا، يوم الاثنين المقبل في مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتحتل كتيبة تشافي هيرنانديز المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 70 نقطة خلف اللوس بلانكوس المتصدر برصيد 81 نقطة.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *