أخبار عاجلة
فينيسيوس يصل الي سجل تهديفي قياسي مع ريال مدريد فى الأدوار الإقصائية بدورى أبطال أوروبا

فينيسيوس جونيور يعادل رقم كريم بنزيما التاريخي مع ريال مدريد ضد برشلونة

[ad_1]

عادل النجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، الرقم القياسي التاريخي لـ كريم بنزيما بعد الهدف الذي أحرزه في شباك برشلونة فى الكلاسيكو.

انتهت مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو معقل المرينجي.

سجل كل من فينيسيوس جونيور، لوكاس فاسكيز وجود بيلينجهام لصالح اللوس بلانكوس، فيما أحرز كريستنسن وفيرمين لوبيز هدفي البلوجرانا.

بفوز ريال مدريد اليوم ارتفع رصيده إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70 في المركز الثاني.

وبهذه الخسارة خرج البلوجرانا من المنافسة على لقب الليجا لهذا الموسم، وأصبح المرينجي على بعد خطوات قليلة من التتويج باللقب رقم 36 في تاريخه، ويحتاج فريق ريال مدريد إلى 4 انتصارات فقط من أجل حصد لقب الدوري الإسباني

ووفقا لما كشفته شبكة ” أوبتا للأرقام القياسية والاحصائيات” فان النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور احرز سابع أهدافه في الكلاسيكو بعد إدراك هدف  التعادل أمام النادي الكتالوني من ضربة جزاء فى الدقيقة 17.

سجل 7 أهداف في شباك برشلونة، ليكون أكثر لاعب من أي فريق تسجيلا للأهداف ضد الفريق الكتالوني منذ ظهوره لأول مرة مع الفريق الملكي في موسم 2018-2019.

ويتساوى فيني  البالغ من العمر 23 عام في ذلك مع  النحم الفرنسي كريم بنزيما لاعب اللوس بلانكوس السابق بواقع 7 أهداف لكل منهما.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *