أخبار عاجلة
طبيب الزمالك يعلن تشخيص إصابة أحمد فتوح

طبيب الزمالك يعلن تشخيص إصابة أحمد فتوح

[ad_1]

أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الزمالك عن تشخيص إصابة أحمد فتوح ظهير أيسر القلعة البيضاء، التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي.

وتمكن نادي الزمالك من تحقيق فوزا غاليا علي نظيرة النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم علي أرضية ملعب القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

وقال الدكتور محمد أسامة في تصريحات صحفية عقب المباراة:” أن إصابة أحمد فتوح عبارة عن شد في العضلة الخلفية، وكان اللاعب يرغب في استكمال المباراة، لكن تم الاتفاق مع الجهاز الفني علي استبداله “.

كما أوضح تفاصيل الإصابة التي تعرض لها أحمد السيد زيزو، وقال طبيب الزمالك:” إصابة زيزو عبارة عن كدمة قوية في وجه القدم، وسيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية للاطمئنان عليه ،وتحديد حجم إصابته “.

تقدم الزمالك بهدف عن طريق سيف الجزيري في الدقيقة 44 وتعادل أحمد عبد القادر للأهلي في الدقيقة 74 قبل أن يضيف الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 21 نقطة من 13 نقطة ويحتل المركز العاشر، فيما تجمد رصيد الأهلي 21 نقطة من 11 مباراة ويحتل المركز التاسع .

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *