أخبار عاجلة
فينيسيوس يصل الي سجل تهديفي قياسي مع ريال مدريد فى الأدوار الإقصائية بدورى أبطال أوروبا

شاهد.. فينيسيوس جونيور يسخر من نجم برشلونة يعتقد نفسه بيلينجهام

[ad_1]

سخر النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني من نجم برشلونة الإسباني الشاب فيرمين لوبيز عقب كلاسيكو الدوري الإسباني.

انتهت مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو معقل المرينجي.

بفوز ريال مدريد اليوم ارتفع رصيده إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70 في المركز الثاني.

وشارك فينيسيوس جونيور خلال مباراة الكلاسيكو، حيث سجل الهدف الأول لصالح ريال مدريد من ركلة جزاء، إلى جانب صناعته للهدف الثاني الذي سجله لوكاس فاسكيز وخرج بديلاً في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

وسجل فيرمين هدفه في الدقيقة الـ69 من عمر اللقاء، الذي أُقيم على أرضية ملعب الريال “سانتياجو برنابيو”، ليمنح برشلونة التقدم (2-1).

واحتفل نجم البارسا الشاب حيث وقف على إحدى اللوحات الإعلانية المواجهة لجماهير ريال مدريد، قبل أن يرفع يديه على طريقة نجم الفريق الملكي، جود بيلينجهام

ولم يفرح برشلونة طويلا بهدف فيرمين لوبيز؛ حيث أحرز لوكاس فاسكيز هدف التعادل (2-2) لريال مدريد، عند الدقيقة الـ73، قبل أن يسجل جود بيلينجهام نفسه هدف الانتصار للنادي الملكي، خلال الوقت بدل الضائع.

ونشر أحد مشجعي ريال مدريد، مجموعة صور لاحتفال فيرمين لوبيز لاعب برشلونة بالهدف الثاني في شباك الميرنجي، على طريقة جود بيلينجهام، وعلق قائلا “كان يعتقد أنه جود بيلينجهام”.

وفوجئ المشجع، بالبرازيلي فينيسيوس جونيور يعلق على تغريدته، برمز الوجه الضاحك، ليشاركه السخرية من نجم برشلونة.



[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *