أخبار عاجلة
أمازون روفوس: مساعد تسوّق جديد يعمل بالذكاء الاصطناعي - عالم التقنية

سلسلة هواوي بورا 70 تُحقق مبيعات قياسية في دقيقة واحدة – عالم التقنية

[ad_1]

في خطوة جديدة لتعزيز حضورها في سوق الهواتف الذكية، أطلقت شركة هواوي مؤخرًا سلسلة هواتف بورا 70 دون إقامة مؤتمر صحفي. وقد لاقت هذه السلسلة الجديدة إقبالًا كبيرًا من المستهلكين، حيث نُفدت الكميات المعروضة من الهواتف في أقل من دقيقة واحدة.

تأتي سلسلة هاتف بورا 70 الجديدة في أربعة موديلات مختلفة، هي: بورا 70، و بورا 70 برو، و بورا 70 برو بلس، و بورا 70 ألترا.

ويبدأ سعر هاتف بورا 70 الأساسي من 5,499 يوان (ما يعادل 760 دولار أمريكي) ويضم كاميرا تليفوتوغرافي بتقنية بيرسكوب.

إقبال كبير وتحديات في التوريد

على الرغم من توفر الهواتف في العديد من المتاجر، إلا أن الإقبال الجماهيري الكبير على هذه السلسلة الجديدة أدى إلى نفاد الكميات المعروضة في أقل من دقيقة واحدة منذ طرحها في السوق.

ويُعزى ذلك إلى التوقعات بأن سلسلة بورا 70، خاصة الموديلات البرو، قد تواجه تحديات في الإنتاج والتوريد، حيث لا تزال بعض المتاجر في انتظار استلام شحنات جديدة من هذه الهواتف.

وحسب تحليل من شركة TechInsights المتخصصة في تكنولوجيا الهواتف الذكية، فإن سلسلة بورا 70 قد تحقق لهواوي نجاحًا مماثلًا لنجاح سلسلة Mate 60 التي طُرحت العام الماضي.

ويرى المحلل «سوي تشيان» أنه إذا تم التسعير بشكل معقول وتم حل مشكلة محدودية الإنتاج، فمن المتوقع أن تتجاوز مبيعات سلسلة بورا 70 في عام 2024 حاجز 10 ملايين وحدة.

تؤكد هذه النتائج القوية لإطلاق سلسلة هواتف بورا 70 على قدرة هواوي على ابتكار منتجات جذابة ومتميزة تلقى إقبالًا كبيرًا من المستهلكين، رغم التحديات التي قد تواجهها في ظل محدودية الإنتاج.

ومع تحسن الوضع في سلسلة التوريد، من المتوقع أن تحقق هذه السلسلة مبيعات قياسية خلال العام الجاري.


المصدر

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا - عالم التقنية

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا – عالم التقنية

[ad_1] أعلنت شركة جوجل عن خطة إغلاق خدمة البودكاست الخاصة بها Google Podcasts على مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *