أخبار عاجلة
سامسونج تستعرض أحدث حلول الذاكرة لمستقبل السيارات في معرض بكين - عالم التقنية

سامسونج تستعرض أحدث حلول الذاكرة لمستقبل السيارات في معرض بكين – عالم التقنية

[ad_1]

تخوض شركة سامسونج الإلكترونية أول ظهور لها في معرض بكين للسيارات القادم (25-27 أبريل)، حيث ستعرض أحدث حلول الذاكرة المصممة لمستقبل السيارات. وسيتمكّن الزوار من استكشاف ثلاثة مجالات رئيسية في معرض الشركة: الذاكرة، ونظام LSI الكبير (التكامل واسع النطاق)، والصب.

وستسلّط سامسونج الضوء على أحدث تطوراتها في مجال الذاكرة لأنظمة المساعدة المتقدمة للسائق (ADAS) وأنظمة الترفيه داخل السيارة (IVI).

تتميّز تشكيلة سامسونج الجديدة بذاكرة LPDDR5X بسرعة 10.7 جيجابت في الثانية للجيل التالي، والتي تقدم تحسنًا بنسبة 25% في الأداء و30% في السعة مقارنة بسابقتها.

هذا يعني أن السعات الفردية قد تصل إلى 32 جيجابايت، وهو ما يتناسب تمامًا مع متطلبات الذاكرة الكبيرة للتطبيقات القائمة على الذكاء الاصطناعي في المركبات. ومن المتوقع بدء الإنتاج الضخم في النصف الثاني من عام 2024 بعد الاختبارات النهائية.

وعملًا على تحسين تجربة ركوب السيارات، ستعرض سامسونج أيضًا وحدات تخزين فلاش UFS 3.1 المتوفرة بسعات تتراوح من 128 جيجابايت إلى 1 تيرابايت. وتوفر UFS 3.1 سرعات كتابة ثلاث مرات أسرع مقارنة بالجيل السابق.

وهذا يعني إدارة أفضل لعمر البطارية في السيارات الكهربائية والذاتية القيادة، بينما تسمح سرعتها البالغة 1200 ميجابايت في الثانية بتقليل التخزين المؤقت أثناء التنزيلات.

وبالإضافة إلى تطبيقات السيارات، تُعد UFS 3.1 مناسبة أيضًا للأجهزة المحمولة التي تدعم اتصالات 5G وتتطلب تخزينًا سريعًا وكبير الحجم، مثل أجهزة الواقع الافتراضي والواقع المعزز وأجهزة التسجيل عالية الدقة.


المصدر

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا - عالم التقنية

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا – عالم التقنية

[ad_1] أعلنت شركة جوجل عن خطة إغلاق خدمة البودكاست الخاصة بها Google Podcasts على مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *