أخبار عاجلة
ريزر تُطلق Kishi Ultra: نقلة نوعية في تجربة ألعاب الهاتف المحمول - عالم التقنية

ريزر تُطلق Kishi Ultra: نقلة نوعية في تجربة ألعاب الهاتف المحمول – عالم التقنية

[ad_1]

أعلنت شركة ريزر، الرائدة في مجال أجهزة الألعاب، عن إطلاق وحدة التحكم الجديدة كليًا Kishi Ultra، والتي تُعد الجيل التالي من وحدة التحكم الشهيرة Kishi V2 Pro. وتأتي Kishi Ultra بتحسينات كبيرة، أبرزها تصميمها الأكبر حجمًا لاستيعاب الأجهزة المحمولة ذات الشاشات الكبيرة، مثل الأجهزة اللوحية بقياس 8 بوصات، وحتى بعض الهواتف القابلة للطي مثل Galaxy Z Fold 5.

تدعم وحدة التحكم الجديدة اتصال USB-C، مما يجعلها متوافقة مع مجموعة واسعة من الأجهزة، بما في ذلك أحدث منتجات شركة آبل المزودة بمنفذ USB-C.

وتؤكد ريزر أن Kishi Ultra صُممت لتوفير تجربة لعب حقيقية شبيهة بوحدات التحكم التقليدية، خاصةً على أجهزة آيفون 15 و آيباد ميني والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد بشاشات 8 بوصات.

وتتميز وحدة تحكّم Kishi Ultra بتقنية Sensa HD الخاصة بريزر، والتي توفر اهتزازات لمسية عالية الدقة بالقرب من كل يد، مما يزيد من مستوى الانغماس في اللعبة. وتدعي الشركة أن هذه التجربة تتجاوز ما تقدمه وحدات التحكم التقليدية. كما يتيح SDK Interhaptics الجديد للمطورين تصميم تجارب لمسية مُخصصة.

ولتعزيز تجربة اللعب، تم دمج نظام إضاءة Chroma RGB من ريزر في Kishi Ultra، مما يسمح للاعبين بتخصيص أنظمة الإضاءة وإضفاء طابع شخصي على تجربتهم.

ذو صلة | إطلاق جهاز الألعاب المحمول MSI Claw بسعر يبدأ من 2,621 ريال

وتتميز وحدة التحكم أيضًا بأزرار Mecha-Tactile ABXY ولوحة D-pad ثمانية الاتجاهات، بالإضافة إلى مشغلات تأثير هول بحجم وحدات التحكم، وأزرار L4/R4 متعددة الوظائف قابلة للبرمجة، وعصي تحكم كاملة الحجم مزودة بحلقات مضادة للاحتكاك.

كما تدعم Kishi Ultra تطبيق Nexus المجاني من ريزر، والذي يتيح تخصيص أزرار التحكم لآلاف الألعاب المتوافقة على نظامي iOS و Android. وهذا يعني أن اللاعبين سيتمتعون بتجربة لعب فورية لمعظم الألعاب المتاحة، دون الحاجة إلى تعديل إعدادات التحكم. كما يتيح تطبيق Nexus للمستخدمين تسجيل ومشاركة طريقة لعبهم.

تتوفر وحدة التحكم Razer Kishi Ultra الآن بسعر 150 دولار أمريكي. كما أطلقت ريزر نسخة مُحدثة من Kishi V2 تدعم اتصال USB-C بسعر 100 دولار أمريكي.


المصدر

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا - عالم التقنية

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا – عالم التقنية

[ad_1] أعلنت شركة جوجل عن خطة إغلاق خدمة البودكاست الخاصة بها Google Podcasts على مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *