أخبار عاجلة
رامي ربيعة: لا نفكر في عامل الأرض والجمهور، وهدفنا حصد الثلاث نقاط

رامي ربيعة: لا نفكر في عامل الأرض والجمهور، وهدفنا حصد الثلاث نقاط

[ad_1]

ظهر رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي للحديث عن مواجهة الغد أمام شباب بلوزداد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال رامي ربيعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي:” الفريق جاهز لمباراة شباب بلوزداد، المقرر لها مساء الغد الجمعة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كما أضاف ربيعة قائلًا:” نخوض مباراة الغد وهدفنا الفوز والعودة بالثلاث نقاط، وأكد أن الفريق يسعي للفوز في كل مباراة والحصول علي الثلاث نقاط ،وهذا هو هدفنا في مباراة الغد أمام شباب بلوزداد “.

وتابع:” لا نفكر في عامل الأرض والجمهور ونمتلك الخبرات فى منافسات سابقة، ولا يوجد ما يسمي الثقة الزائد قبل مواجهة فريق بلوزداد “.

وأتم لاعب النادي الأهلي :” الجهاز الفني واللاعبين يتعاملون بكل جدية مع المباراة لتحقيق أهدافهم وإسعاد الجماهير “.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيل علي نظيره نادي شباب بلوزداد الجزائري، غدًا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب 5 جويلية 1962 وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن يانج أفريكانز التنزاني الوصيف بنفس عدد النقاط.

بينما يتواجد شباب بلوزداد في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي ميدياما الغاني في المركز الرابع بنفس عدد النقاط.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *