أخبار عاجلة
خصم ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

رئيس ريال مدريد يسخر من برشلونة قبل كلاسيكو الدوري الإسباني

[ad_1]

سخر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد من فريق برشلونة الإسباني قبل كلاسيكو الدوري الاسباني.

ويستضيف المرينجي ضد نظيره البارسا مساء يوم الأحد المقبل الموافق 21 إبريل الجاري، في قمة منافسات الجولة الـ 32 بمسابقة الدوري الإسباني، وذلك على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو.” معقل فريق النادي الملكي مباراة اليوم أمام النادي الكتالوني.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويحتل فريق برشلونة في المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره قادش بهدف دون رد في الجولة الماضية.

بينما يأتي فريق ريال مدريد المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، جمعها من 31 مباراة، أخرها الفوز على حساب نظيره أتلتيك بلباو بهدفين دون رد في الجولة الماضية

واثار الصحفيين  دهشه فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ،  عندما نظر ووجد عدد من الصحفين الموجودين أمام المطعم التي ستقام فيه الوجبة المؤسسية بين الريال والبرسا اليوم.

وقال رئيس اللوس بلانكوس وهو داخل إلى المطعم :” واو ياللهي وكأننا لا نلعب ضد البارسا”،  وجاء ذلك تعليقا على قلة عدد الصحفين في المكان.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *