أخبار عاجلة
حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر رسميًا

حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر رسميًا

[ad_1]

تولي كابتن حسام حسن مهمة تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم رسميًا، اليوم الثلاثاء، وذلك خلفًا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي تمت إقالة منذ أيام قليلة.

وكان اتحاد الكرة قد أقال البرتغالي روي فيتوريا، بعد توديع منافسات كأس أمم أفريقيا 2023 من الدور ثمن النهائي، على يد الكونغو الديمقراطية .

وأكد حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري لكرة القدم والمشرف العام علي منتخب مصر، تعيين كابتن حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني.

كما كتب الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “رسميا حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر”.

وكان حسام حسن قد عقد اجتماعًا مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبحضور عدد من أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، وتم الاتفاق رسميًا على تولي العميد مهمة قيادة الفراعنة.

وودع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار حاليًا من دور الـ 16 علي يد الكونغو الديمقراطية بعد الهزيمة بركلات الترجيح .

ولم يقدم منتخب مصر العروض المنتظره منه خلال النسخة الحالية من كأس الأمم الأفريقية ، حيث فشل الفراعنة في الفوز بأية مباراة في البطولة بعد ثلاث تعادلات في الدور الأول أمام موزمبيق وغانا وكاب فيردي بنفس النتيجة 2-2 ثم الخسارة علي يد الكونغو في ثمن النهائي بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

 

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *