أخبار عاجلة
موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا 2024

حرب فى غرفة ملابس برشلونة قبل مواجهة باريس سان جيرمان

[ad_1]

كشفت تقارير صحيفة عن استعدادات فريق برشلونة الإسباني اهب الاستعداد لمواجهة باريس سان جيرمان.

وتقام مباراة البلوجرانا ضد عملاق الكرة الفرنسية، غدا  على ملعب مونتجويك الأولمبي فى أسبانيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المواجهة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

وكان فريق البلوجرانا انتصر على فريق بى أس جي في مباراة الذهاب بدوري أبطال أوروبا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء المثير الذي جمع بينهما في فرنسا علي ارضيه استاد “حديقة الأمراء”

ويحلم فريق البارسا في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، والأولى له منذ عام 2015، من أجل توديع مدربه تشافي هيرنانديز بأفضل طريقة ممكنة، خاصة مع إعلان الأخير رحيله عن تدريب النادي الكتالوني بنهاية الموسم الحالي.

ووفقا لما كشفته صحيفة سبورت” الإسبانية، فإن المعنويات مرتفعة داخل غرفة خلع ملابس فى البارسا خاصة بعد الفوز على قادش في المباراة الأخيرة بالدوري.

واضافت: ان لاعبي البلوجرانا يعتبرون مبارة  الـ “بي أس جي”  حرب بالنسبة لهم، وأنهم يروا بأن تلك المواجهة ستغير الكثير في مستقبل النادي خلال السنوات القادمة.

واختتمت الصحيفة الشهيرة في تقريرها ان الفريق الكتالوني مهتم لمباراة نادي العاصمة الفرنسية فى دوري أبطال اكثر من مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *