أخبار عاجلة
جوارديولا يكشف سبب رحيل بالمر عن مانشستر سيتي

جوارديولا يكشف سبب رحيل بالمر عن مانشستر سيتي

[ad_1]

كشف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي سبب رحيل كول بالمر عن السيتي، وذلك بعد الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب مع تشيلسي هذا الموسم.

قال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة تشيلسي :” لقد ظل يطلب بالمر الرحيل عن مانشستر سيتي، وقلت له ابقي لكنه أراد الرحيل ،ماذا نستطيع أن نفعل معه؟ “.

وأضاف :” كول بالمر لاعب استثنائى ويتمتع بإمكانيات خارقة، لم أمنحه الدقائق التي كان يستحقها ،والتي يتمتع بها الآن في تشيلسي “.

ويلقي مانشستر سيتي نظيره نادي تشيلسي، مساء الغد السبت في تمام الساعة السادسة وربع مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة وربع بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب ويمبلي في إطار منافسات دور النصف نهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي:” ليس لدينا خيار سواء الفوز على تشيلسي “.

وأضاف:” لا يمكننا أن نشعر بالأسف على أنفسنا بعد الخسارة أمام ريال مدريد ، في كرة القدم تخسر مباريات حتى عندما تلعب بأفضل أداء ممكن، لقد قدمنا أفضل ما لدينا ولم نتمكن من الفوز “.

وتابع:” سنفكر في الصيف فيما حدث خلال الموسم الحالي، أنتي تنافس للفوز، الخسارة لم تحدث عدة مرات في المواسم الماضية، لكن في بعض الأحيان تخسر مباريات وهذا ما حدث “.

وأتم مدرب مانشستر سيتي :” فعلنا كل شيء ولكن لم يكن كافيا، نقدم التهنئة لريال مدريد، والآن نركز على كأس الاتحاد الإنجليزي “.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *