أخبار عاجلة
بيب جوارديولا يقنع رئيس برشلونة بالمدرب الأفضل خلفا لـ تشافي

جوارديولا يتوعد ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا

[ad_1]

توعد المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره ريال مدريد قبل المواجهة فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعادل عملاق الكرة الإنجليزية إيجابيا مع النادي الملكي فى مباراة الذهاب بنتيجة 3-3 ، في الريمونتادا المثيرة التي احتضنها ملعب الملكي، في مشوار دوري الأبطال.

و من المقرر أن تقام مباراة الإياب فى دوري أبطال أوروبا بين اللوس بلانكوس ومانشستر سيتي، يوم الاربعاء الموافق 17 إبريل من الشهر الجاري، على أرضية ملعب الاتحاد معقل فريق السيتزين.

علي أن تنطق صافرة بداية المواجهة المرتقبة بين مان سيتي وريال مدريد، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المملكة العربية السعوديةوالدوحة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويطمح أبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا في الفوز بنتيجة كبيرة وتخطي عقبة ريال مدريد اصعب منافس له فى البطولة و الحفاظ علي اللقب، حيث توج به فى النسخة الماضية من البطولة.

وتحدث جوارديولا فى تصريحات صحفية بسؤاله عن ريال مدريد وقال: ” أؤكد لكم، سنقدم كل شيء ممكن في كل دقيقة أمام الملكي ، أؤكد لكم بأن كل لاعب سيقدم كل شيء،”.

وتابع بيب: “نعلم أن المباراة صعبة ولكن نريد التأهل، نريد الجمهور معنا في كل لحظة، سندافع وسنهاجم وسنفعل كل شيء للتأهل، أريد من الجماهير  ان يكون ملعب الاتحاد ملئ بكل صخب “.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *