أخبار عاجلة
تعليق مثير من خالد بيبو عقب مباراة الأهلي ومازيمبي

تعليق مثير من خالد بيبو عقب مباراة الأهلي ومازيمبي

[ad_1]

ظهر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية عقب التعادل السلبي أمام مازيمبي الكونغولي، التي أقيمت، مساء السبت، علي أرضية ملعب تي بي مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال خالد بيبو في تصريحات صحفية لموقع النادي الأهلي:” التحضير للمباراة كان صعبا ،لأول مرة في مسيرتي الكروية يستمر الاجتماعي قبل المباراة لمدة ساعتين ونصف “.

وأضاف:” الآن اختلف شكل المضايقات عن الماضي وهذا ليس وقت سردها، الحمدلله علي النتيجة المرضية التي يمكننا العمل عليها في القاهرة، نتحدث مع اللاعبين وننقل لهم خبراتنا، واللاعبون الحاليون لديهم ذاكرة مباريات صعبة،  ويعرفون كيف ينجحوا في الخروج بأفضل شكل ممكن”.

وتابع مدير الكرة بالنادي الأهلي :” اللاعبين في قمة تركيزهم ويعرفون أن المباراة لم تنته بعد، والشوط الثاني في مصر أهم، ونتمني أن تملأ الجماهير الاستاد “.

وأتم خالد بيبو تصريحاته قائلًا :” نتمني أن نحظي بالسعة الكاملة في الاستاد ونلعب مباراة جيدة، لأن مازيمبي يجيد التسجيل خارج أرضه ولدينا حذر من ذلك “.

وسيخوض الأهلي مباراة العودة أمام مازيمبي مساء الجمعة المقبل فى تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *