أخبار عاجلة
أمازون روفوس: مساعد تسوّق جديد يعمل بالذكاء الاصطناعي - عالم التقنية

تسريب مواصفات كاميرا Vivo X100 Ultra الفائقة – عالم التقنية

[ad_1]

تُعتبر شركة فيفو من الرواد في مجال تطوير كاميرات الهواتف الذكية، وتسعى دائمًا لتقديم أفضل الإبداعات التقنية لعُشاقها. في هذا السياق، أشارت التسريبات الأخيرة إلى أن الشركة تستعد لإطلاق هاتفها الرائد Vivo X100 Ultra في مايو المقبل، والذي يضم مجموعة من المواصفات المميزة.

وفقًا للمعلومات المُسربة بواسطة ديجيتال تشات ستيشن، سيزوّد Vivo X100 Ultra بكاميرا تُعتمد على مصفوفة بكسل جديدة من سامسونغ بدقة 200 ميغابكسل، تُدعى ISOCELL HP9.

وتُعد هذه المِصفوفة هي الأكبر حجمًا على الإطلاق في عالم الهواتف الذكية، حيث ستبلغ مساحتها 1/1.4 بوصة، ما سيُمكّنها من التقاط صور بجودة فائقة الوضوح.

علاوة على ذلك، ستتميز كاميرا X100 Ultra بفتحة عدسة واسعة بقيمة F/2.59، لتتيح إمكانية دخول أكبر قدر ممكن من الضوء، الأمر الذي سينعكس إيجابًا على جودة الصور في ظروف الإضاءة المُنخفضة.

كما ستوفر العدسة بُعدًا بؤريًا معادلًا لـ 85 مم، ما يُعادل تكبيرًا بصريًا يصل إلى 3.7 مرة.

ذو صلة > فيفو X100 برو بلس قادم بكاميرا تقريب 200 ميجابكسل

وعلاوة على مميزات التصوير العالية الجودة، ستدعم كاميرا X100 Ultra أيضًا وضع التصوير المُقرب، حيث ستُقدم صورًا عالية الدقة بفضل المواصفات الفريدة التي تتمتع بها. وبحسب التسريبات، فإن الشركة ستوفر إمكانية التقاط صور بدقة 200 ميغابكسل باستخدام الكاميرا الرئيسية.

لا شك أن هذه المواصفات ستجعل من X100 Ultra واحدًا من أبرز الهواتف الذكية المُخصصة لعُشاق التصوير في العام الحالي، حيث يُتوقع أن تُقدم تجربة فريدة ومُميزة على صعيد جودة الصور ومرونة الكاميرات. ويُنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الهاتف خلال الأسابيع القليلة القادمة.


المصدر

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا - عالم التقنية

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا – عالم التقنية

[ad_1] أعلنت شركة جوجل عن خطة إغلاق خدمة البودكاست الخاصة بها Google Podcasts على مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *