أخبار عاجلة
تسريب سعة التخزين والألوان لهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 6 - عالم التقنية

تسريب سعة التخزين والألوان لهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 6 – عالم التقنية

[ad_1]

في غضون الأشهر القليلة المقبلة، تستعد شركة سامسونج لإطلاق الجيل الجديد من هواتفها القابلة للطي المنتظرة، جالكسي زد فولد 6 وجالكسي زد فليب 6. ورغم الغموض الذي لا يزال يكتنف التغييرات التي ستطرأ على تلك الهواتف مقارنةً بالأجيال السابقة، إلا أن التسريبات والشائعات تلقي الضوء على ما يمكن توقعه من المنتجات الجديدة.

وفي هذا الصدد، كشف المحلل المعروف روس يونغ عن تفاصيل جديدة تخص خيارات الألوان وإصدارات التخزين لهاتفي سامسونج القابلين للطي المرتقبين.

ففيما يتعلق بجهاز جالكسي زد فولد 6، قد لا تغير سامسونج من إصدارات التخزين المتوفرة، إذ سيُطرح الهاتف بنفس السعات 256 و 512 جيجابايت و 1 تيرابايت التي تتوفر في جالكسي زد فولد 5 الحالي.

وبالمثل، قد يحافظ جهاز جالكسي زد فليب 6 على سعات التخزين ذاتها المتاحة في الجيل السابق، بإصدارَي 256 و 512 جيجابايت.

أما على صعيد الألوان، فأشار يونغ إلى أن جالكسي زد فولد 6 سيتوفر هذا العام بخمسة ألوان، ثلاثة منها رئيسية، هي الأزرق الداكن والوردي الفاتح والفضي، أما الألوان الأقل شيوعًا فستكون الأسود والأبيض.

ذو صلة > تسريب مواصفات سامسونج Galaxy Z Fold 6

وبالنسبة إلى جالكسي زد فليب 6، ستتوفر الألوان الأقل شيوعًا الأسود والأبيض، بالإضافة إلى لون المشمش حسب ما أوردته التسريبات. ومن المتوقع أن تكون هذه الألوان حصرية عند الشراء من موقع سامسونج الإلكتروني، إلى جانب ألوان أخرى زاهية وجذابة قد تضاف لاحقًا.

وبينما يقترب موعد إطلاق هواتف سامسونج القابلة للطي الجديدة، المزمع في يوليو المقبل، من المرجح أن تتواصل عمليات التسريب والشائعات حولها.

اقرأ > تسريبات تكشف تصميم سامسونج جالكسي زد فليب 6


المصدر



[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا - عالم التقنية

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا – عالم التقنية

[ad_1] أعلنت شركة جوجل عن خطة إغلاق خدمة البودكاست الخاصة بها Google Podcasts على مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *