أخبار عاجلة
جوارديولا: يكشف تفاصيل إصابة دي بروين وهالاند

بيب جوارديولا يكشف كيف تخطي صدمة الخروج من ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

[ad_1]

تحدث المدير الفني الاسباني بيب جوارديولا عن الخسارة من ريال فى دوري أبطال أوروبا.

وودع مانشستر سيتي بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الخسارة أمام ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بركلات الترجيح

وفشل السيتيزن حامل اللقب في العبور إلى الدور القادم، بعدما خسر بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 أمام ريال مدريد الأكثر تتويجًا بالبطولة.

وخاض الفريقين معاناة ضربات الجزاء، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بينهما بأربعة أهداف لكلاً منهما مجموع المباراتين.

وقال بيب في المؤتمر الخاص لمباراة مان سيتي ضد تشيلسي “ليس لدينا خيار، لا نريد أن نشعر بالأسف على أنفسنا، لقد قدمنا أفضل ما لدينا، لكنهم لم يتمكنوا من الفوز، ليس لدينا الوقت للتفكير، سنفعل ذلك في الصيف، في كرة القدم تتنافس من أجل الفوز، لكن في بعض الأحيان تخسر المباريات، وهذا ما حدث”.

واضاف: أكبر حلم بالنسبة لي كـمدرب كل سنة هو أن أصل إلى آخر شهر في الموسم وأنا أنافس على الثلاثي، وهذا دليل على أنني عملت بشكل ناجح طوال الموسم، بعد ذلك .. في آخر شهر من الموسم قد يحدث أي شيء وقد تحقق كل البطولات أو تخسر.

وفي سياق متصل يستعد السيتزين  لمواجهة البلوز في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، من المقرر أن تنطلق القمة النارية في الساعة السادسة والربع مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، وفي السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة،والثامنة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد ويمبلي .

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، نظيره الفائز من مباراة مانشستر يونايتد وكوفنتري، والتي تقام مساء الأحد المقبل.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *