أخبار عاجلة
بث مباشر الأن HD النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

بث مباشر الأن HD النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

[ad_1]

النصر وإنتر ميامي.. يستعد نادي النصر السعودي لمواجهة نظيرة إنتر ميامي في مباراة ودية من العيار الثقيل في إطار الإستعداد والتجهيز لبطولة الدوري السعودي والإستحقاقات الآسيوية .

مشاهدة مباراة النصر ضد إنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

وتعتبر هذه هي أول مباراة تجمع بين الأسطورة ليونيل ميسي والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو منذ 19 يناير 2023 عندما فاز ميسي برفقة ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي (5-4) ودياً على رونالدو والنصر في المباراة التي أقيمت ضمن موسم الرياض أيضًا.

ويبدأ النصر المباراة بقيادة صاروخ ماديرا بمعنويات مرتفعة بعد المستويات الجيدة التي يمر بها الفريق مؤخراً والإنتصارات المحلية، والتي كان آخرها الفوز على التعاون .

ويواصل انتر ميامي إستعداداته للموسم الجديد الذي ينطلق منتصف الشهر القادم حيث واجه “دالاس إف سي” في تكساس، قبل أن ينتقل إلى السعودية لمواجهة الهلال ثمّ النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو .

بث مباشر الأن HD النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

ومن المتوقع أن يبدأ نادي إنتر ميامي المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : دريك كالندر .

خط الدفاع : جوردي ألبا – نوح ألين – سيرجي كريفستوف – توماس أفيليس – دياندري يدلين .

في الوسط : دافيد رويز – سيرجيو بوسكيتس – جوليان غريسيل .

الهجوم : لويس سواريز – ليونيل ميسي .

بث مباشر مباراة النصر ضد انتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

وتنتظر الجماهير السعودية مشاهدة الأسطورة ليونيل ميسي علي ملعب الهلال الجديد في مباراة حاذت علي إنتباه الجماهير العربية أمام الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو .

وتنطلق صافرة مباراة العالمي أمام نظيره انتر ميامي اليوم الخميس 1 فبراير الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي .

ويشهد ملعب المملكة أرينا ملعب نادي الهلال الجديد مباراة العالمي أمام نادي انتر ميامى الأمريكي بقيادة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي اليوم الخميس 1 فبراير .

ويمكنكم مشاهدة مباراة نادي النَصر أمام نظيره إنتر ميامى في بطولة كأس الرياض اليوم الخميس 1 فبراير عبر شبكة قنوات “SSC Sport HD 1” السعودية كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة mbc أيضاً .

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *