أخبار عاجلة
نيمار

بالصور عوده نيمار لتدريبات الهلال من اجل التأهيل للمباريات القادمة

[ad_1]

ظهر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي الهلال السعودي في صالة الألعاب الرياضية لزعيم آسيا مساء اليوم الأربعاء من اجل بدأ برنامجه التأهيلي استعدادا للمشاركة في المباريات القادمة مع فريقه السعودي.

كما نشر نادي الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعى إكس بعض الصور للنجم البرازيلي في صالة الألعاب الرياضية.

وكتب نادي الهلال على الصور , نيمار.. اليوم الأول لبرنامجة في مقر النادي.

نيمار

فيما غاب نيمار عن نادي الهلال منذ شهر أكتوبر الماضي 2023 بعدما تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته مع منتخب بلاده البرازيل ضد اوروجواي في تصفيات كأس العالم 2026.

وخضع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا لعملية الرباط الصليبي في البرازيل وخاض برنامج تأهيلي بناءً على طلب منة قبل أن يكملة الهلال السعودي بالرياض.

جدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي لعب مع نادي الهلال في 5 مباريات فقط في جميع المنافسات وذلك بعدما انضم الي صفوف الزعيم قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد يمتد حتى صيف 2025.

حيث يستعد نادي الهلال السعودي لخوض مباراته القادمة ضد اسباهان اصفهان في منافسات دور ال 16 من مباراة الذهاب في بطولة دوري أبطال آسيا يوم الخميس الموافق 15 من شهر فبراير الجاري.

بينما تبدأ مباراة الهلال واسبهان اصفهان في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة 8 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

تصريحات نارية من مدرب الهلال قبل مواجهة سباهان فى دوري أبطال آسيا

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *