أخبار عاجلة
الاتحاد الاسباني يرد علي طلب لابورتا

الاتحاد الاسباني يرد علي طلب لابورتا

[ad_1]

رفض الاتحاد الاسباني لكرة القدم علي طلب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، بالحصول علي التسجيلات والصور التي كانت بين حكم مباراة الكلاسيكو سيزار سوتو جارادو وعرفة الفار .

وشهدت المباراة جدلا تحكيميا كبيرا بعد ركلة ركنية لبرشلونة في الدقيقة 28 قابلها لامين يامال بلمسة واحدة خادعة، وأبعدها الحارس لونين بصعوبة، فيما بدا أن الكرة عبرت خط المرمى لكن الحكم امر باستكمال المباراة بعد الاحتكام للفار .

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أكدت أن ظهور خوان لابورتا والحديث علنًا، لم يكن جيدًا بالنسبة للاتحاد الإسباني”.

وأكدت الصحيفة :”  إنهم لن يقدموا مطلقًا جميع مقاطع الفيديو المسجلة بالكاميرات المختلفة للمباراة، حيث إن بعض الأندية من قبل طلبتها أيضًا من قبل ولم يحصلوا عليها”.

ولن يحدث أي استثناء مع برشلونة، رغم طلب رئيس النادي بشكل علني عبر وسائل الإعلام، ولن يوافقوا على ذلك حتى لو ذهب النادي الكتالوني إلى مدينة لاس روزاس لكرة القدم لمراجعة الصور هناك.

واستطاع ريال مدريد الفوز على برشلونة وحسم الكلاسيكو بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد الماضي، علي أرضية ملعب سانتياجو برنابيو في إطار منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *