أخبار عاجلة

الأهلي يوضح حقيقة رحيل أمير توفيق وتعيين مروان النايب

[ad_1]

وضح عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي حقيقة رحيل أمير توفيق عن منصب مدير التعاقدات بالنادي وتعيين مروان النايب بدلاً عنه.

وقال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النادي الأهلي:” منذ اليوم الأول أمير توفيق جاء مع مجموعة التسويق الاوسكاوتنج في شركة الأهلي،وكان مرشح لمنصب المدير التنفيذي وكان لا يوجد مدير للتعاقدات “.

وأضاف:” قلنا سنبدأ حتي يحصل علي خبرات المدير التنفيذي، فبدأ في منصب مدير التعاقدات وقام بأعمال المدير التنفيذي “.

وتابع:” فترة ما يقترب الآن من 8أو 9 أشهر أوضحت تمامًا أنه أصبح علي دارية كاملة بالشركة وتكوينها وقادر علي عمل المدير التنفيذي للشركة “.

وأكمل:” أمير توفيق أصبح الآن المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي، وآن الأوان أن يوجد مدير للتعاقدات وجلسنا مع مجموعة كبيرة للمرشحين لهذا المنصب “.

كما أوضح:” مروان النايب شاب لديه عمله الخاص مع أسرته مع أسرته، أهلاوي جدًا جدًا، عمل مديرًا للكرة والتسويق في أكثر من نادي وعمل لكي يحصل على خبرات، ودرس في انجلترا أكثر من سنة لكي يحصل على تجارب ومارس التسويق والتفاوض في التعاقد”.

كما أضاف: “اشترطت على مروان العمل معنا وهو متفرغ ووافق، وتم تعيينه مديرًا للكرة وقومنا بتصعيد أمير لمنصب المدير التنفيذي للشركة”.

واخيرا أوضح القيعي قائلًا:” من مسؤوليات أمير تولي إدارة التعاقدات والتسويق والإدارة التجارية ،بالإضافة إلى الإدارات الأخرى “.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *