أخبار عاجلة
اتحاد الكرة يعلن موعد مباراة الأهلي والزمالك في السعودية

اتحاد الكرة يعلن موعد مباراة الأهلي والزمالك في السعودية

[ad_1]

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي، عن موعد مباراة نهائي كأس مصر بين النادي الأهلي ونادي الزمالك المقرر إقامتها في العاصمة السعودية الرياض.

وكان قد أعلن كلاً من الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد السعودي لكرة القدم والشركة المتحدة للرياضة، إقامة نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2022-2023 في العاصمة السعودية الرياض.

وقالت المتحدة للرياضة في بيان رسمي:” يعلن كل من الاتحاد المصري والاتحاد السعودي لكرة القدم والشركة المتحدة للرياضة تلبية دعوة المملكة العربية السعودية الشقيقة لاستضافة مباراة نهائي كأس مصر للموسم الرياضي 2022-2023 بين فريقي الأهلي × الزمالك و ستقام بمدينة الرياض يوم 8 مارس 2024 كواحدة من أهم الفعاليات الرياضية لموسم الرياض “.

وقد أكد السيد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن هذه الخطوة تأتي دعمًا لأواصر العلاقات بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية واستجابة لمطلب الجماهير المصرية المقيمة بالمملكة من ناحية، ومن ناحية أخرى مشاركة الجماهير السعودية الشقيقة هذا الحدث الكروي الهام.

وتأتي استضافة مباراة نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصري النادي الأهلي ونادي الزمالك بالشراكة مع الاتحاد السعودي لكرم القدم لتكون ضمن الأحداث الرياضية التي يستضيفها موسم الرياض، وستقام المباراة علي أرضية ملعب الأول بارك .

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *