أخبار عاجلة
إطلاق درون DJI Avata 2 بتقنيات تصوير فائقة وسعر منخفض - عالم التقنية

إطلاق درون DJI Avata 2 بتقنيات تصوير فائقة وسعر منخفض – عالم التقنية

[ad_1]

أعلنت شركة DJI الصينية، الرائدة في صناعة طائرات الدرون، عن إطلاق طائرتها الجديدة Avata 2 المخصصة لتصوير مقاطع الفيديو من منظور الشخص الأول (FPV). وتأتي الطائرة بتحسينات كبيرة عن الإصدار السابق، مع سعرٍ منخفض بشكلٍ مُفاجئ.

تتميز طائرة Avata 2 بكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، مزودة بمستشعر كبير يُحسّن من جودة الصورة بشكلٍ ملحوظ، خاصةً في ظروف الإضاءة المنخفضة.

كما تدعم الكاميرا تصوير مقاطع فيديو بتقنية HDR بجودة 4K وسرعة 60 إطار في الثانية، بالإضافة إلى تصوير الحركة البطيئة بجودة 2.7K وسرعة 120 إطار في الثانية.

ولم تقتصر التحسينات على الكاميرا فحسب، بل شملت أيضًا زيادة زاوية الميل إلى 170 درجة، مما يتيح مرونة أكبر في التصوير. كما ازداد زمن الطيران الأقصى ليصل إلى 23 دقيقة، مع دعم الشحن السريع.

وتُقدّم DJI مع الطائرة الجديدة «محور شحن ثنائي الاتجاه» يتيح نقل الطاقة المتبقية من عدة بطاريات إلى البطارية ذات الشحن الأعلى، لتوفير طاقة إضافية في اللحظات الحرجة.

وزادت مسافة نقل الفيديو القصوى إلى 13 كم، مع زمن استجابة منخفض يصل إلى 24 مللي ثانية، وجودة فيديو تصل إلى 1080p وسرعة 100 إطار في الثانية. وصُممت الطائرة الجديدة بهيكل أخف وزنًا وأكثر استقرارًا من سابقتها.

قد يهمك | مراجعة: درون التصوير DJI MAVIC Mini القيمة المثالية مقابل السعر!

لإثراء تجربة المستخدم، أطلقت DJI أيضًا نظارة «Goggles 3» الجديدة، التي تتيح مشاهدة البث المباشر من الطائرة أثناء تحليقها، مع إمكانية مشاركة البث مع تطبيق DJI Fly أو جهاز آخر على بُعد يصل إلى 5 أمتار. كما تتميز النظارة ببطارية مدمجة ونظام تحديد المواقع GPS، وشاشتي عرض بدقة 1080p.

تتوفر درون DJI Avata 2 بسعر 489 دولار أمريكي للطائرة فقط، بينما يبلغ سعر المجموعة الكاملة التي تشمل الطائرة ونظارة Goggles 3 وجهاز التحكم عن بعد RC Motion 3 وبطارية واحدة 999 دولار أمريكي.


المصدر

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا - عالم التقنية

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا – عالم التقنية

[ad_1] أعلنت شركة جوجل عن خطة إغلاق خدمة البودكاست الخاصة بها Google Podcasts على مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *