أخبار عاجلة
أنشيلوتي

أنشيلوتي يكافئ لاعبي ريال مدريد بقرار مفاجئ عقب الفوز علي برشلونة

[ad_1]

اتخذ الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد، قرار مثير نحو لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد الفوز على الغريم التقليدي برشلونة خلال الكلاسيكو الذي جمع بينهما.

وقلب النادي الطاولة على غريمه التقليدي برشلونة وفاز عليه بنتيجة 3-2 بعد كلاسيكو مثير بالجولة 32 من الدوري الإسباني.

وسجل كل من فينيسيوس جونيور، لوكاس فاسكيز وجود بيلينجهام لصالح اللوس بلانكوس، فيما أحرز كريستنسن وفيرمين لوبيز هدفي البلوجرانا.

قرار من أنشيلوتي تجاه لاعبي ريال مدريد عقب الفوز بالكلاسيكو

ووفقا لما كشفته التقارير الصحفية، أن كارلو قرر منح اللاعبين يومان راحة، سيُستأنف العمل في فالديبيباس يوم الأربعاء استعداداً لمواجهة ريال سوسييداد.

ويلعب فريق ريال مدريد ضد ريال سوسيداد، يوم الجمعة المقبل 26 أبريل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب ريالي أرينا.

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد، يوم الجمعة المقبل في منافسات مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وبنتيجة مباراة اليوم، ارتفع رصيد ريال مدريد لـ 81 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد برشلونة عند 70 نقطة في المركز الثاني.

وبهذه الخسارة خرج البلوجرانا من المنافسة على لقب الليجا لهذا الموسم، وأصبح المرينجي على بعد خطوات قليلة من التتويج باللقب رقم 36 في تاريخه، ويحتاج فريق ريال مدريد إلى 4 انتصارات فقط من أجل حصد لقب الدوري الإسباني

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *