أخبار عاجلة
أمازون روفوس: مساعد تسوّق جديد يعمل بالذكاء الاصطناعي - عالم التقنية

أسوس تكشف عن شاشة احترافية بدقة 8K وتقنية Mini-LED – عالم التقنية

[ad_1]

كشفت شركة أسوس عن شاشتها الجديدة ProArt PA32KCX، والتي تعد أول شاشة احترافية في العالم بدقة 8K وتقنية Mini-LED، موجهةً إياها للمحترفين في مجالات التصميم والتحرير والمونتاج، حيث تتميز الشاشة الجديدة بمواصفات مبهرة تلبي احتياجاتهم.

تتميز الشاشة بحجم 32 بوصة ودقة 8K التي تبلغ 7680 × 4320 بكسل، مما يوفر للمستخدمين مساحة عرض واسعة وصورًا فائقة الوضوح.

وتدعم الشاشة تقنية Mini-LED التي توفر دقة ألوان عالية وسطوعًا استثنائيًا، حيث تصل درجة سطوعها القصوى إلى 1200 شمعة/متر مربع، مع سطوع مستمر للشاشة بالكامل يبلغ 1000 شمعة/متر مربع، مما يجعلها مثالية لإنشاء محتوى HDR.

ولضمان دقة الألوان، تدعم الشاشة معيار DCI-P3 بنسبة 97%، مع عمق ألوان حقيقي 10 بت، وقيمة Delta E أقل من 1، مما يضمن دقة ألوان استثنائية. كما تدعم الشاشة صيغ HDR متعددة، بما في ذلك HLG و HDR10، مما يتيح للمبدعين معاينة محتواهم بدقة قبل نشره.

ولم تغفل أسوس عن توفير خيارات اتصال متنوعة، حيث تأتي الشاشة مزودة بمنفذي HDMI 2.1 و DisplayPort 2.1، بالإضافة إلى منفذي Thunderbolt 4 USB Type-C، مما يسهل توصيلها بأجهزة متعددة. كما تحتوي الشاشة على موزع USB مخصص لتوصيل الأجهزة الطرفية بسهولة.

ولضمان راحة المستخدمين وتقليل إجهاد العين، تأتي الشاشة مزودة بتقنية LuxPixel التي تجمع بين تقنيات Anti-Glare و Low-Reflection و Eye Care+، مما يوفر تجربة مشاهدة مريحة لفترات طويلة.

ومن المتوقع أن تطرح أسوس شاشتها الجديدة بسعر مرتفع يتراوح بين 5000 دولار أمريكي أو أكثر، نظرًا لمواصفاتها الاحترافية وتقنياتها المتقدمة.

اقتراح المُحرر


المصدر

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا - عالم التقنية

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا – عالم التقنية

[ad_1] أعلنت شركة جوجل عن خطة إغلاق خدمة البودكاست الخاصة بها Google Podcasts على مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *