أخبار عاجلة
أدوبي تطلق تطبيق Adobe Express للهواتف المحمولة - عالم التقنية

أدوبي تطلق تطبيق Adobe Express للهواتف المحمولة – عالم التقنية

[ad_1]

أعلنت شركة أدوبي عن إطلاق تطبيق «Adobe Express» للهواتف المحمولة مجانًا لجميع المستخدمين حول العالم، وذلك بعد فترة تجريبية قصيرة. يأتي هذا التطبيق كأداة تصميم شاملة ومتكاملة، تتيح للمستخدمين إنشاء محتوى احترافي عالي الجودة عبر هواتفهم الذكية، سواءً كانوا من المحترفين أو الهواة.

يوفر تطبيق أدوبي إكسبرس مجموعة واسعة من المميزات التي تسهل عملية التصميم وتجعلها في متناول الجميع. حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى مكتبة ضخمة من القوالب الجاهزة والقابلة للتعديل، بالإضافة إلى آلاف الخطوط والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمؤثرات البصرية.

كما يعتمد التطبيق على تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي من Firefly لتوفير مميزات متقدمة مثل الملء التوليدي للتصميم و تحويل النص إلى صورة، والتي تتيح للمستخدمين إضافة أو إزالة عناصر من الصور وإنشاء صور جديدة من خلال الأوامر النصية.

يسعى التطبيق إلى تلبية الطلب المتزايد على المحتوى القصير الذي يشهد رواجًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي مثل تيك توك وريلز. ويوفر أدوبي إكسبرس أدوات تحرير سريعة وفعالة للفيديو، مثل القص والدمج وإضافة الشعارات والتعليقات الصوتية.

كما يتيح التطبيق إنشاء صور متحركة من المقاطع الصوتية وإضافة ترجمة تلقائية للفيديوهات.

ويُمكن للمصممين المحترفين الاستفادة من التطبيق أيضًا، حيث يُمكنهم استيراد أعمالهم من برامج أدوبي الأخرى مثل فوتوشوب و إليستريتور وتحويلها إلى منشورات جذابة على وسائل التواصل الاجتماعي. كما يُمكنهم مشاركة أعمالهم مع فريق العمل بسهولة للحصول على الملاحظات والتعديلات.

تطبيق Adobe Express متاح الآن مجانًا على معظم أجهزة أندرويد وiOS، ويدعم العديد من اللغات حول العالم. يُمكن للمستخدمين الجدد إنشاء حساب جديد والبدء في استكشاف عالم التصميم الاحترافي بكل سهولة.


المصدر

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا - عالم التقنية

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا – عالم التقنية

[ad_1] أعلنت شركة جوجل عن خطة إغلاق خدمة البودكاست الخاصة بها Google Podcasts على مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *